حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / خلال اجتماع امناء سر الاقاليم مع العالول : فتح تؤكد جاهزيتها لكل الاحتمالات والقرارات بشان الانتخابات

خلال اجتماع امناء سر الاقاليم مع العالول : فتح تؤكد جاهزيتها لكل الاحتمالات والقرارات بشان الانتخابات

رام الله /PNN/ اكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ان الحركة بكل اطرها ومؤسساتها وكوادرها بمختلف المستويات جاهزة لكل الاحتمالات بشان الانتخابات التشريعية.

وجاء تاكيد الحركة هذا خلال اجتماع لامناء سر حركة فتح في الاقاليم الشمالية مع نائب رئيس الحركه محمود العالول ومفوض التعبئه والتنظيم جمال المحيسن ونائب المفوض  عبد المنعم حمدان واعضاء من المجلس الثوري وعدد من قيادة التعبئه.

و وضع العالول الحضور بصوره الوضع الراهن والتجهيز للانتخابات التشريعيه حيث تم الوقوف على ما بذلته القياده مع المجتمع الدولي للضغط على الاحتلال لعدم اعاقة الانتخابات في الضفة بما فيها القدس و غزة

كما تم الاطلاع على ما تقوم به قوات الاحتلال من هجمه على ابناء شعبنا بالقدس الشريف وتصدي ابناء القدس للاحتلال حيث توجه المجتمعون بالتحيه والتقدير والاحترام لجميع ابناء شعبنا عامه ولاهل القدس خاصه.

وبنهايه الاجتماع اكد الجميع على موقف القياده ودعمها في قرارها المتعلق باجراء الانتخابات في العاصمه المحتله وان فتح جاهزه لكل الاحتمالات والقرارات التي ستتخذها القيادة .

شركة كهرباء القدس