حملة السرعة ماكس
الرئيسية / سياسة / عضو الكنيست المتطرف بن غفير يزيل خيمته من الشيخ جراح بعد صمود وتحدي المقدسيين لوجودها الليلة الماضية

عضو الكنيست المتطرف بن غفير يزيل خيمته من الشيخ جراح بعد صمود وتحدي المقدسيين لوجودها الليلة الماضية

القدس المحتلة /ترجمة خاصة PNN/ اجبر عضو الكنيست الاسرائيلي المتطرف اليميني عن حزب الصهيونية الدينية بن غفير عن ازالة مكتبه المؤقت “خيمته التي وضعها يوم امس وقت الافطار في حي الشيخ جراح حيث اندلعت مواجهات عنيفة بين المواطنين الفلسطينين والمتطرف بن غفير والمستوطنين الذين رافقوه في ظل حماية وحراسة شرطة الاحتلال.

واعلن بن غفير صباح اليوم الجمعة عن قراره ازالة الخيمة من امام منزل استولى عليه المستوطنون في حي الشيخ جراح مبررا هزيمته امام صمود المقدسيين انه اتفق مع مكتب رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو على وضع نقطة ثابتة للشرطة وحرس الحدود في الموقع حتى نهاية شهر رمضان.

ويشكل قرار ازالة الخيمة انتصار لصمود وتحدي المقدسيين الذين واجهوا وجود الخيمة وقاموا بتحطيمها وسط مواجهات مع بن غفير ومناصريه حيث يؤكد تصريح مسؤولين في ديوان نتنياهو ان طلبهم من بن غفير ازالة الخمية من الشيخ جراح ياتي لعدم تصعيد التوتر وان وجوده سيزيد المواجهات مع الفلسطينين.

وبرر المتطرف بن غفير قراره ازالة الخيمة امام صمود اهالي القدس واليخ جراح بان وضع شرطة وحرس حدود لحماية المستوطنين حتى نهاية شهر رمضان واعادة تقييم الوضع بعده هو بمثابة الانتصار حيث سيتم حماية المستوطنين.

شركة كهرباء القدس