حملة السرعة ماكس
الرئيسية / حصاد PNN / اطلاق 60 صاروخ من غزة دفعة واحدة تحدث اصابات ودمار في اشدود وعسقلان وسديروت

اطلاق 60 صاروخ من غزة دفعة واحدة تحدث اصابات ودمار في اشدود وعسقلان وسديروت

بيت لحم/ترجمة خاصة PNN/ قالت وسائل الاعلام العبرية ان حركة حماس والجهاد الاسلامي صعدت من هجماتها الصاروخية ظهر اليوم حيث اطلقت بشكل مباشرة ودفعة واحدة ستين صاروخا باتجاه مدن اشدود وعسقلان وسديروت مما احدث حالة من الرعب في هذه المدن.

وقالت المصادر العبرية ان الرشقة الصاروخية التي تضمنت ستين صارخا اصابات مباني وادت لوقوع اصابات واحدثت حالة من الرعب في الاوساط الاسرائيلية موضحة ان وزير جيش الاحتلال بيني غانتس كان يتواجد في مدينة اشدود وهرب الى منطقة محصنة فيها.

كما اشارت المصادر ان الصواريخ الفلسطينية اصابت 10 منازل بشكل مباشر في اشدود مما الحق دمار كبير بهذه المنازل فيما اعلنت نجمة داوود الحمراء للاسعاف اصابة ما لا يقل عن خمسة اسرائيليين بهذه الهجمات.

كما اظهرت الفيديوهات التي نشرها الاسرائيلييون و وسائل اعلامهم دمار كبير في المنازل والمحال التجارية الى جانب حالة الذعر التي عايشها الاسرائيلييون.

كما قالت وسائل الاعلام العبرية ان احد الصواريخ اصاب بشكل مباشر مدرسة في باشدود مما احدث بها دمار كبيرة.

كما اشارت المصادر العبرية الى ان صواريخ فلسطينية اصابت ايضا منازل في عسقلان وسديروت وادت لاصابة ما لا يقل عن عشرة اسرائيليين بشكل مباشر.

كتائب القسام قالت ان الفصائل المقاومة تطلق اكبر دفعة صواريخ دفعة واحد لاول مرة للرد على جرائم الاحتلال التي تستهدف منازل المدنيين الفلسطينين في قطاع غزة

شركة كهرباء القدس