حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / الصحة: استشهاد أحد الشابين اللذين أصيبا برصاص الاحتلال على حاجز زعترة جنوب نابلس

الصحة: استشهاد أحد الشابين اللذين أصيبا برصاص الاحتلال على حاجز زعترة جنوب نابلس

نابلس /PNN/ أعلنت وزارة الصحة استشهاد أحد الشابين اللذين أصيبا عقب إطلاق جنود الاحتلال الإسرائيلي الرصاص صوب مركبتهما التي كانا يستقلانها قرب حاجز زعترة العسكري جنوب محافظة نابلس، مساء اليوم الثلاثاء.

وقالت وزارة الصحة إنها أبلغت من قبل الارتباط المدني الفلسطيني باستشهاد أحد المصابين الذين أطلق الاحتلال الرصاص عليهما قرب حاجز زعترة، وهو ضابط في المخابرات العامة الفلسطينية.

وشددت قوات الاحتلال من إجراءاتها الأمنية، وأغلقت الحواجز المحيطة بالمحافظة وهي حواجز زعترة وحوارة وبيت فوريك، والمفرق المؤدي إلى مستوطنة “يتسهار” جنوبا.

وكان شابان فلسطينيان اصيبا بجروح خطيرة نتيجة تعرضهما لاطلاق النار من قبل جنود الاحتلال على حاجز زعترة العسكري جنوبي محافظة نابلس فيما اكدت مصاد عبرية نقلا عن نجمة داوود الحمراء استشهادهما.

مصادر الاحتلال العبرية ادعت ان الشابان وصلا الى الحاجز بسيارة وحاولا اطلاق النار على الجنود على المفترق لكن الجنود قاموا باطلاق النار عليهما واصابوهما بجروح خطيرة فيما تقع إصابات في صفوف الجنود الإسرائيليين وفق الرواية الاسرائيلية التي لا يمكن التحقق من تفاصيلها.

وقال متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: “وردت أنباء عن محاولة إطلاق نار على مفترق زعترة ولم تقع اصابات و  تم تحييد المنفذيان في هذه المرحلة لم تقع إصابات في صفوف قواتنا وانه تم فتح التحقيق لمعرفة التفاصيل “.

وأوضحت وزارة الصحة أنه جاري المتابعة للحصول على معلومات مؤكدة حول الحالة الصحية للمواطنين الذين أطلق الاحتلال النار عليهما قرب نابلس.

يتبع ……

 

شركة كهرباء القدس