حملة السرعة ماكس
الرئيسية / سياسة / طائرات الاحتلال تواصل استهدافها لغزة والمقاومة ترد – نتنياهو يهدد وابو عبيدة يحذره من التمادي

طائرات الاحتلال تواصل استهدافها لغزة والمقاومة ترد – نتنياهو يهدد وابو عبيدة يحذره من التمادي

غزة/PNN/ قصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي عدة مرات مساء اليوم الثلاثاء برج هنادي العسكري غرب مدينة غزة بعدد من الصواريخ بعد ان كانت طائرات بدون طيار قد قصفته في وقت سابق.

وقالت مصادر محلية بالقطاع ان طائرات الاحتلال الاسرائيلي دمرت مساء اليوم الثلاثاء، برجا سكنيا غرب مدينة غزة بشكل كامل .

وأفادت المصادر أن طائرات الاحتلال استهدفت برج هنادي غرب مدينة غزة بعدد كبير من صواريخ الاستطلاع ليعاود الطيران الحربي استهداف البرج مجدداً وتدميره بشكل كامل .

وهدد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، مساء اليوم الثلاثاء، العدو الاسرائيلي بضرب مدينة “تل ابيب” بضربة صاروخية قاسية حال تمادي بقصف الابراج المدينة.

وقال ابو عبيدة في تغريدة له عبر موقع التليجرام :” إذا تمادى العدو وقصف الأبراج المدنية فإن “تل أبيب” ستكون على موعدٍ مع ضربةٍ صاروخيةٍ قاسية تفوق ما حصل في عسقلان”.

من ناحيته توعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الثلاثاء 11/5/2021، بتكثيف العدوان الاسرائيلي قطاع غزة، بعد مقتل “إسرائيليتين” في القصف الصاروخي من المقاومة الفلسطينية في القطاع.

وقال نتنياهو في مقطع مصور وزعه مكتبه “نفذ جيش الاحتلال منذ الأمس مئات الهجمات على حماس والجهاد الإسلامي في غزة (…) سنكثف قوة هجماتنا”، وأضاف أن “حماس ستتعرض لضربات لم تكن تتوقعها”.

وكانت صحيفة (يديعوت أحرونوت)، نقلت عن وزير الحرب الإسرائيلي، بيني غانتس، في نهاية جلسة تقييم موقف، قوله: “مقابل كل يوم يتم فيه إطلاق الصواريخ على الإسرائيليين – سنعيد المنظمات سنوات للوراء”.

يأتي ذلك بعد وقت قليل من مقتل “إسرائيلييْن” وإصابة آخرين بجروح متفاوتة، بعد سقوط عشرات القذائف الصاروخية، من قبل المقاومة الفلسطينية حيث أصابت مبانٍ في مدينة عسقلان وأسدود.

شركة كهرباء القدس