حملة السرعة ماكس
الرئيسية / حصاد PNN / “معاريف”: وفد من المخابرات والإستخبارات المصرية سيدخل الى غزة لبحث التهدئة رغم إعلان اسرائيل رفضها 

“معاريف”: وفد من المخابرات والإستخبارات المصرية سيدخل الى غزة لبحث التهدئة رغم إعلان اسرائيل رفضها 

بيت لحم /ترجمة خاصة PNN/  نقلت صحيفة معاريف عن مصادر مصرية وفلسطينية قولها ان وفدا امنيا مصريا سيدخل خلال الساعات القادمة يضم ضباطا كبار من المخابرات المصرية للتوسط في مفاوضات وقف إطلاق النار

وبحسب التقرير فان وفدا من جهاز المخابرات والاستخبارات العسكرية المصرية سيدخل الى دخل قطاع غزة عبر معبر رفح سعيا لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحركة حماس بعد أحداث الأيام الأخيرة.

وقالت الصحيفة الاسرائيلية هل نتجه نحو وقف إطلاق النار بعد ان تصل  المخابرات المصرية الى قطاع غزة عبر معبر رفح من أجل تعزيز الهدوء بين إسرائيل وحماس ، في أعقاب الأحداث الصعبة في الأيام الأخيرة في جنوب اسرائيل.

وقالت الصحيفة ان وصول وفد امني مصري الى غزة عادة ما يتمبالتنسيق ما بين كافة الاطراف وعلى راسها اسرائيل لضمان سلامته وبالتالي فانه حال وصوله فهذا يعني ان هناك سعي للتصول الى اتفاق جديد رغم اعلان اسرائيل رفضها للتهدئة.

الصحيفة قالت ان وزارة جيش الاحتلال رفضت مقترحات الوساطة الخارجية التي وصلت عبر مجلس الأمن القومي بطلب من دول عربية ، وأمرت الجيش بمواصلة الهجوم بشكل أكبر. في قطاع غزة.

شركة كهرباء القدس