الشريط الاخباري

الاحتلال يواصل عدوانه على غزة... ارتفاع عدد الشهداء إلـى 127 و900 جريح

نشر بتاريخ: 14-05-2021 | PNN مختارات
News Main Image

غزة /PNN- أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الجمعة، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الخامس على التوالي إلى 127 شهيدا.

وأوضحت أن من بين الشهداء 31 طفلا، و20 سيدة، و900 إصابة بجروح مختلفة، والعشرات منهم بحالة الخطر.

استشهد أربعة مواطنين، مساء اليوم الجمعة، في غارات جوية شنها الطيران الحربي الإسرائيلي، على خان يونس وجباليا ووسط مدينة غزة.

واستشهد مواطنين في العشرينات من العمر، بصاروخ أطلقته عليهما طائرة إسرائيلية بدون طيار، شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة، وتم نقلهما إلى المستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة.

كما استشهد شاب وأصيب آخر بجروح خطيرة، بصاروخ أطلقته عليهما طائرة إسرائيلية بدون طيار شرق بلدة عبسان شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت المصادر استشهاد مواطنين في العشرينات من العمر، بصاروخ أطلقته عليهما طائرة إسرائيلية بدون طيار، شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة، وتم نقلهما إلى المستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة.

كما استشهد شاب وأصيب آخر بجروح خطيرة، بصاروخ أطلقته عليهما طائرة إسرائيلية بدون طيار شرق بلدة عبسان شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وتتعرض مدن غزة لقصف من طائرات الاحتلال الحربية ومن دبابات على الشريط الحدودي شرق وشمال القطاع، ومن الزوارق الحربية قبالة بحر غزة، موقعة شهداء وجرحى ودمار كبير في البنايات السكنية والمؤسسات الحكومية والأهلية والبنى التحتية.

وكانت وزارة الصحة، أكدت أن حصيلة شهداء العدوان المتواصل على القطاع لليوم الخامس على التوالي ارتفعت إلى 127 شهيدا في من بينهم 31 طفلا، و20 سيدة.

شارك هذا الخبر!