حملة السرعة ماكس
الرئيسية / منوعات / فيديو- مزايا مذهلة أضافتها سامسونغ في أحدث مكبراتها الصوتية لعام 2021

فيديو- مزايا مذهلة أضافتها سامسونغ في أحدث مكبراتها الصوتية لعام 2021

بيت لحم/PNN- كشفت شركة سامسونغ عن مكبرات الصوت الرئيسة الأحدث لعام 2021 وهي HW-Q950A، ونشرت مقطع فيديو يشرح كيفية عملها، وما هي الميزات التي تتمتع بها لتحسين تجربة الصوت في منزلك.

ويتميز مكبر الصوت Samsung HW-Q950A بصوت 11.1.4 قناة، ويأتي مع مضخم صوت لاسلكي ومكبرات صوت خلفية لاسلكية.

كما تحتوي مكبرات الصوت على 7 أجهزة تشغيل (اثنين من الجانب، واثنين من الأعلى، وثلاثة في المقدمة)، بينما تحتوي السماعات الخلفية على جهازي تشغيل لكل منهما (واحد أمامي وواحد علوي).

ويتوافق مكبر الصوت الجديد من سامسونغ الكورية الجنوبية مع نظام تشغيل الصوت Dolby Atmos و DTS:X للحصول على تجربة صوتية غامرة بزاوية 360 درجة.

وتشمل الميزات الأخرى Q-Symphony، التي توفر عند دمج مكبر الصوت مع تلفزيون QLED من سامسونغ المتوافق، صوتًا أفضل إذ تتحول مكبرات الصوت المدمجة في التلفزيون إلى مكبرات صوتية مركزية.

ومنحت الشركة الكورية كذلك مكبرها الصوتي المتميز بميزة SpaceFit Sound +، التي تستخدم الميكروفونات داخل مكبرات الصوت وتلفزيون QLED المقترن لتحليل شكل الغرفة وحجمها ومعايرة الصوت وفقًا لذلك.

ومكبر الصوت النشط عبارة عن ميزة تحلل الأصوات الأخرى في الغرفة وتضبط مستوى الصوت بحيث يمكنك سماع كل شيء بوضوح، حتى عندما يكون هناك مكنسة كهربائية تعمل في الخلفية.

وهناك Tap Sound، الذي يستخدم NFC لنقل الصوت من هاتفك الذكي إلى مكبرات الصوت، كما يحتوي مكبر الصوت من سامسونغ على Wi-Fi و Bluetooth وAirPlay 2 ومساعد صوت Alexa مدمج.

شركة كهرباء القدس