حملة السرعة ماكس
الرئيسية / سياسة / عشرات النسوة يوقعن على وثيقة بمقاطعة المنتجات الاسرائيلية

عشرات النسوة يوقعن على وثيقة بمقاطعة المنتجات الاسرائيلية

بيت لحم /PNN/ بيت لحم – حسن عبد الجواد – وقعت عشرات النساء والفعاليات النسوية من مخيم الدهيشة ومحافظة بيت لحم، يوم أمس، خلال وقفة جماهيرية، على وثيقة شرف “جدارية” تدعو إلى الالتزام بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، في مواجهة الجرائم والمجازر التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق أهلنا في قطاع غزة والقدس والضفة الغربية والداخل المحتل، باعتبارها شكل من أشكال المقاومة الشعبية للمحتل.

وشارك في التوقيع على الوثيقة “الجدارية” والوقفة التي نظمتها الدائرة النسوية في مؤسسة إبداع، في مخيم الدهيشة، واتحاد لجان المرأة الفلسطينية في المحافظة، في ساحة المؤسسة، عشرات النسوة، والعديد من فعاليات المؤسسات النسوية، وإدارة مؤسسة إبداع.

وأكدت غادة العزة عضو مجلس ادارة مؤسسة إبداع، في كلمة لها على ضرورة الوقوف سدا أمام تسويق واستخدام المنتجات الإسرائيلية، واستنهاض الوعي الشعبي والجماهيري، وتشكيل حالة ضغط مجتمعي كبير رافض لهذه المنتجات وتسويقها في أسواقنا المحلية، ومقاطعتها بشكل كامل، واستنهاض الوعي الشعبي والجماهيري.

كما شددت على أهمية رفع مستوى الجودة للمنتج الوطني الفلسطيني، وتوسيع حملة مقاطعة وطنية شاملة للمنتجات الإسرائيلية والمستوطنات، كونها تشكل دعامة هامة لآلة الحرب الاحتلالية.

من جهتها قالت صبحية الجعفري منسقة الدائرة النسوية في مؤسسة ابداع، ان هذه الفعالية تأتي في إطار الحملة الوطنية في الوطن والخارج، لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، والتي تشكل دعامة هامة للاستيطان وآلة الحرب الإسرائيلية.

وقالت منسقة اتحاد لجان المرأة الفلسطينية في بيت لحم هيام مزهر، “إن مقاطعة المنتجات الإسرائيلية هي أحد أشكال المقاومة الشعبية السلمية، التي ندافع بها عن وجودنا، وحقوقنا، ومصيرنا، وممارسته واجب وطني على كل إنسان فلسطيني غيور، من شأنه أن يردع الاحتلال عن تعسفه في قتل وتدمير كل ما هو فلسطيني”.

شركة كهرباء القدس