حملة ع كيفك
الرئيسية / رياضة / ذا صن: مانشستر يونايتد مستعد للموافقة على شروط سيرجيو راموس

ذا صن: مانشستر يونايتد مستعد للموافقة على شروط سيرجيو راموس

بيت لحم/PNN- أفادت تقارير صحفية بريطانية، اليوم السبت، بحدوث تطور جديد بشأن وجهة سيرجيو راموس، بعد رحيله رسميا عن ريال مدريد.

وارتبط راموس البالغ من العمر 35 عاما بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، خاصة في ظل تواجد عدد من مواطنيه مع النادي الفرنسي، لكن يبدو أن باريس سان جيرمان تراجع عن فكرة ضم راموس.

وذكرت صحيفة “ذا صن” أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، كان حريصا على التعاقد مع راموس، لكن راموس يطلب راتبا أسبوعيا يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يرفض الدخول في مفاوضات مع راموس ما لم يغير راموس رأيه بشأن قيمة الراتب المرتفع.

ووفقا لـ “ذا صن” فإن شروط راموس المالية تجعل مانشستر يونايتد الأقرب للتعاقد مع قائد ريال مدريد. وأكدت أن إدارة النادي الإنجليزي على استعداد للموافقة على طلبات راموس.

وكانت صحيفة “أس“” قد أفادت بأن بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي صرف النظر عن التعاقد مع راموس بسبب إصاباته المتكررة التي أبعدته عن نهاية الموسم الماضي، وتقدمه في العمر.

ولعب راموس 671 مباراة مع ريال مدريد، وسجل 101 هدفا وصنع 40، وتوج مع النادي الملكي بـ22 لقبا، بواقع 5 في الدوري الإسباني، و4 في دوري أبطال أوروبا، و4 في كأس العالم للأندية، و4 في كأس السوبر الإسباني، و3 في كأس السوبر الأوروبي، ولقبين في كأس إسبانيا.

شركة كهرباء القدس