حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / ادى صلاة العيد مع المواطنين :بيت لحم يزور مقابر الشهداء ويقرأ الفاتحة على ارواحهم

ادى صلاة العيد مع المواطنين :بيت لحم يزور مقابر الشهداء ويقرأ الفاتحة على ارواحهم

بيت لحم /PNN/قدم محافظ محافظة بيت لحم اللوا كامل حميد صلاة عيد الاضحى المبارك اليوم الثلاثاء التهاني لابناء محافظة بيت لحم بشكل خاص وفلسطين بشكل عام موضحا ان العيد هو مناسبة للتاكيد على وحدة شعبنا في ظل هذه الظروف الضعبة التي تمر بها القضية الوطنية الفلسطينية خصوصا الهجمة العنصرية التي تنفذها اسرائيل .

ونقل المحافظ حميد تهنئة وتحيات الرئيس محمود عباس ابو مازن لابنا شعبنا ببيت لحم خلال اداءه صلاة العيد في ساحة المهد بحضور قائد منطقة بيت لحم العميد ناضر عمر وقادة الاجهزة الامنية وممثلي فصائل العمل الوطني الفلسطيني حيث قام المحافظ بجولة على مقابر الشهداء و وضعوا اكاليل الزهور على اضرحتهم.

وقام المحافظ حميد خلال جولته على مختلف مقابر الشهداء بقرائة الفاتحة على أرواحهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك كما قام بتلقي التهاني من قبل المواطنين خلال هذه الجولة..

وشدد المحافظ حميد على ان عيد الاضحى هو عيد التضحية والوفاء للشهداء والاسرى والجرحى كما انه مناسبة لتجديد العهد والفواء لهم بمزيد من العطا والعمل لتجاوز المحن وتوحيد الجهود لنكون قادرين على التصدي لمخططات الاحتلال الرامية لتفتيت شعبنا حتى بسهل عليها تنفيذ مخططات الاستيطان ومصادرة الاراضي والاعتداء على شعبنا واسرانا.

ودعا المحافظ حميد كافة الفصائل والمؤسسات لتعزيز العمل المشترك والوحدوي ونبذ الخلافات وتقديم افضل الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات موجها تهانيه بالعيد للجميع.

شركة كهرباء القدس