حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / شبكة المنظمات الأهلية تطالب بإجراء تحقيق جاد وشفاف في انفجار سوق الزاوية بمدينة غزة

شبكة المنظمات الأهلية تطالب بإجراء تحقيق جاد وشفاف في انفجار سوق الزاوية بمدينة غزة

غزة /PNN/ طالبت شبكة المنظمات الأهلية بضرورة إجراء تحقيق جاد وشفاف في الانفجار الذي وقع في سوق الزاوية بمدينة غزة، والذي تسبب في استشهاد أحد المواطنين وإصابة عشرة آخرين بجراح مختلفة وأضرار مادية كبيرة في منازل ومتاجر المواطنين،

وعبرت الشبكة عن تعازيها لعائلة الشهيد وتمنياتها بالشفاء للمصابين وتضامنها مع المتضررين جراء الانفجار مشددة على ضرورة الإسراع في تقديم كل أشكال المساعدة والاسناد للمتضررين.

كما واكدت الشبكة على ضرورة إعلان نتائج التحقيق ووضع إجراءات جدية من أجل عدم تكرار مثل هذه الانفجارات وتعويض الضحايا والمتضررين عن هذا الحادث الأليم.

من جهتها تقدمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بالتعازي والمواساة الى آل ساق الله بوفاة الحاج عطا ساق الله ” أبو خالد” والذي توفى جراء الحادث الأليم الذي وقع امس في سوق الزاوية في مدينة غزة، وتمنت المبادرة الشفاء العاجل لكافة المصابين.

ودعت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية إلى ضرورة التضامن مع كافة المتضررين من هذا الحادث والوقوف جانبهم وتعويضهم عن الخسائر المالية والجسدية التي تكبدوها نتيجة هذا الانفجار .

وطالبت المبادرة الوطنية الجهات المسئولة بإجراء تحقيق عاجل لمعرفة أسباب هذا الحادث ووضع إجراءات السلامة اللازمة، بما يجنب ابناء شعبنا المزيد من الخسائر في الأرواح والممتلكات والبدء بإجراءات لتعويض المواطنين عن الخسائر التي نتجت عن هذا الحادث الأليم.

تحرير

شركة كهرباء القدس