حملة ع كيفك
الرئيسية / أخبار إقليمية ودولية / الجيش المصري يعلن قتل 89 مسلحًا في سيناء

الجيش المصري يعلن قتل 89 مسلحًا في سيناء

القاهرة/PNN- قتل 89 مسلحًا اليوم الأحد 1 اغسطس 2021 في ظل العمليات العسكرية التي ينفذها الجيش المصري في منطقة شمال سيناء على مدار الايام الماضية، وفقًا لما اعلنته القيادة العامة للقوات المسلحة.

وأوضحت القيادة العامة في بيان لها أن الجيش لاحق عناصر مسلحة وصفتهم بـ”الإرهابيين” على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للجمهورية المصرية”.

وأشارت إلى أن القوات المسلحة تمكنت من توجيه الضربات المتلاحقة للعناصر المسلحة الأمر الذي اسفر عن مقتل 89 عنصرًا مصنفين بالخطر الشديد.

وأوضح بيان القوات المسلحة أن الاشتباك مع العناصر المسلحة تسبب بسقوط 8 عناصر من القوات المسلحة بين قتيل وجريح.

ولفتت إلى أنه تم ضبط 73 بندقية آلية و140 خزنة و5606 طلقة متعددة الأعيرة، و34 جهاز لاسلكي وطائرة درون مجهزة بكاميرا للتصوير وجهاز رؤية ليلية بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر محمول وعدد من الهواتف المحمولة ومجموعة من المبالغ المالية.

ولفت البيان، إلى أنه تم “اكتشاف وتدمير 404 عبوات ناسفة على المحاور والطرق الرئيسية و4 أحزمة ناسفة، بالإضافة إلى اكتشاف وتدمير 59 دراجة بخارية تستخدمها العناصر المسلحة، كما تم تدمير 52 عربة.

وأكدت القوات المسلحة المصرية على استمرار عملياتها العسكرية في سيناء حتى اقتلاع ما تبقى من العناصر المسلحة ومواصلة البناء والتنمية في كافة ربوع مصر.

شركة كهرباء القدس