حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / “المالكي” يتسلم نسخة عن أوراق اعتماد سفير سريلانكا المقيم لدى دولة فلسطين

“المالكي” يتسلم نسخة عن أوراق اعتماد سفير سريلانكا المقيم لدى دولة فلسطين

رام الله/PNN-تسلم وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، اليوم الثلاثاء، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية الجديد لدى دولة فلسطين نوالاج بنت كوري.

وأشاد المالكي، وفقا لبيان صادر عن الوزارة، بعمق العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين الصديقين والدعم السريلانكي للقضية الفلسطينية، مشددا على أن الحكومة الفلسطينية تتطلع للمزيد من التعاون خاصة في مجال التنمية، وستواصل العمل في ذلك الاتجاه عن طريق تنفيذ المزيد من المشاريع التي تعمل عليها الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي “بيكا”، إضافة إلى إعادة تفعيل المشاريع السريلانكية في دولة فلسطين مثل مركز التدريب المهني السريلانكي في رام الله.

وأطلع المالكي السفير السريلانكي على آخر المستجدات على الساحة السياسية، فيما يتعلق بالقدس والجهود الدولية لإحياء عملية السلام. وشكر المالكي سريلانكا على موقفها الداعم للقضية الفلسطينية وتأييدها المستمر للشعب الفلسطيني في المحافل الدولية كافة.

بدوره، أكد السفير نوالاج بنت كوري أنه سيعمل بكل طاقاته من أجل تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين وتوسيعها لتشمل مجالات أخرى، وتضامن بلاده الكامل مع فلسطين وشعبها وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وتمنى المالكي للسفير نوالاج بنت كوري النجاح في مهامه الجديدة لدى دولة فلسطين، مشيرا إلى أن وزارة الخارجية والمغتربين بقطاعاتها كافة على استعداد كامل للتعاون من أجل تسهيل مهامه، بما يخدم تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

شركة كهرباء القدس