حملة ع كيفك
الرئيسية / تقارير مصورة / PNN بالفيديو : جمعية صناع الامل تدخل البهجة لقلوب 300 طالب وطالبة قبيل العام الدراسي الجديد

PNN بالفيديو : جمعية صناع الامل تدخل البهجة لقلوب 300 طالب وطالبة قبيل العام الدراسي الجديد

بيت لحم/PNN/ للعام الثالث على التوالي سلمت جمعية صناع الامل في محافظة بيت لحم ثلاثمائة حقيبة مدرسية في اطار جهود الجمعية لاسناد العائلات المتعففة بالمحافظة حيث جرت عملية التسليم خلال احتفال نظمته الجمعية بالهواء الطلق بمنطقة برك سليمان جنوب بيت لحم.

وقام ممثلي مؤسسة صناع الامل الخيرية بتسليم الاطفال الحقائب التي تم جمعها من قبل الجمعية بتبرعات سخية من صناع الخير الذين يثقون بالجمعية واعمالها لخدمة المجتمع الفلسطيني.

وقال عماد ابو نصار رئيس الجمعية ان توزيع الحقائب للعام الثالث على التوالي على الاطفال الايتام والعائلات المحتاجة جاء بمبادرة من ادارة الجمعية وموظفيها والمتبرعين مشددا على استمرار الجمعية في هذا العمل لمساعدة الاطفال في بداية العام الدراسي الجديد لينطلقوا  وهم يشعرون بان لا شيئ ينقصهم

واشار ابو نصار الى ان توزيع الحقائب اليوم ياتي في اطار حملة اوسع حيث ان البداية اليوم هي حملة الحقيبة المدرسية التي تتضمن ايضا قرطاسية وغيرها من احتياجات الطلبة اما المرحلة الثانية فتتضمن توزيع ملابس مدرسية وقرطاسية وغيرها من احتياجات للطلبة الى جانب مساهمات اخرى حيث تشمل المرحلة الاولى توزيع 300 حقيبة ل 150 عائلة مستورة الحال.

وشكر رئيس جمعية صناع الامل كل من تبرع بهذه الحقائب مثمنا هذه التبرعات للجمعية وعلى راسها تبرعات مكتبة عين كارم و جمعية ملتمين على الخير الى جانب المتبرعين الافراد حتى تستطيع اكمال رسالتها والتزامها للاطفال الايتام الذين تكفلهم مشيرا الى ان هذا الدعم يساهم بانجاح مشاريع الجمعية الخيرية.

بدورها قالت حلا كنعان مديرة المشاريع في جمعية صناع الامل الخيرية ان توزيع هذه الحقائب اليوم ياتي في اطار الحملات التي تستهدف الاطفال الايتام والاطفال من العائلات ذوات الدخل المتدني موضحة ان مشروع الحقيبة المدرسية اليوم يستهدف الاطفال المسجلين بالجمعية.

واضافت كنعان ان الحقيبة المدرسية اليوم ياتي من ضمن المشاريع التي تنفذها صناع الامل للاهتمام بالاطفال الايتام موضحة ان من ابرز هذه المشاريع  روضة صناع الامل بالاضافة الى الكفالات الشهرية للاطفال كما اشارت الى ان هناك مشروع لتقوية الامهات الارامل اللواتي يعملن على تربية اطفالهن حيث تسعى الجمعية لتدريب الامهات وخلق فرص افضل في العمل لهن حتى لا يبقين يعتمدن على الكفالات والمساعدات فقط.

من جهتها شكرت احدى المستفيدات من الجمعية ادارة جمعية صناع الامل التي تدعم العائلات معربة عن الامل بالاستمرار بهذا العمل موضحة ان فرحة الاطفال لا توصف لان هناك ترفيه للاطفال وهناك حقائب جديدة لهم مثمنة تعاون الجمعية

شركة كهرباء القدس