حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / تنمية الخليل تتفقد عمل جمعية الكفيف الخيرية وتنظم تدريب مشروع “إرادة”

تنمية الخليل تتفقد عمل جمعية الكفيف الخيرية وتنظم تدريب مشروع “إرادة”

الخليل/PNN- تفقد وفداً من مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة الخليل جمعية الكفيف الخيرية للإطلاع على أوضاعها وتلبية احتياجاتها يأتي ذلك في اطار الشراكة والتعاون المستمر لخدمة مستفيدي الجمعيات الخيرية، وضم الوفد مدير عام المديرية لبنى العناني و نائبها عرفات عطاونة، ورئيس قسم الجمعيات جيهان الجعبري.

مدير عام المديرية لبنى العناني أكدت على التعاون المستمر مع الشركاء في الجمعيات الخيرية العاملة في المحافظة لخدمة الفئات المستهدفة وضمان استمرار تقديم الجمعيات الخدمات لمستفيديها.

أشادت العناني بالخدمات التي تقدمها الجمعية عبر توفير الاحتياجات اللازمة للكفيف وذوي الكف الجزئي وفق أحداث التقنيات الحديثة(برايل) وخدمات التأهيل النفسي والاجتماعي للمكفوفين، والمساهمة في توفير فرص التعليم والمعرفة ودمج المكفوفين في المجتمع وإكسابهم الثقة بأنفسهم.

وأطلع رئيس الجمعية راتب البكري وطاقم الجمعيه وفد المديرية على أبرز تطورات العمل والمعيقات التي تواجه عمل الجمعية ، وشكر البكري وفد المديرية لمتابعته المستمرة للعمل مع المستفيدين.

وفي وقت سابق نظمت مديرية التنمية الاجتماعية في الخليل بالتعاون مع المؤسسة الوطنية للتمكين الاقتصادي ، ورشة لتدريب المرشحات من النساء للحصول على مشاريع تمكينية ضمن مشروع (ارادة).

نائب مدير المديرية عرفات العطاونة أكد على أهمية التدريب الذي يهدف لرفع و تطوير أداء المشاريع لضمان نجاحهم و رفع الوعي لبناء و تنمية المجتمع.

وأوضح العطاونة التدريب تناول العديد من الموضوعات المتعلقة بإدارة المشاريع الصغيرة ، و اعداد دراسة الجدوى الاقتصادية.

شركة كهرباء القدس