حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / قلقيلية: لجنة المرأة للعمل الاجتماعي تنظم وقفة مساندة للأسرى

قلقيلية: لجنة المرأة للعمل الاجتماعي تنظم وقفة مساندة للأسرى

قلقيلية/PNN- نظمت لجنة المراة للعمل الاجتماعي في اقليم حركة فتح/قلقيلية وقفة مساندة للاسرى في سجون الاحتلال، وذلك اليوم وسط مدينة قلقيلية في ميدان الشهيد ابو علي اياد.

وشارك في الفعالية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، وامين سر حركة فتح محمود ولويل واعضاء من الاقليم، ومدير نادي الاسير لافي نصورة، ومدير هيئة الاسرى والمحررين نائل غنام، وممثلين عن المؤسستين المدنية والعسكرية، وفعاليات رسمية وشعبية واسرى محررون من المحافظة.

ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بسياسة القمع التي ينتهجها الاحتلال بحق الاسرى.

و نقل المحافظ تحيات الرئيس ابو مازن للاسرى الصامدين في سجون الاحتلال، مؤكدا التمسك بالثوابت الوطنية وعلى رأسها قضية الاسرى المحورية التي لن يكون سلام دون الافراج عنهم، مشيدا بالاسرى وبطولاتهم وتحديهم للاحتلال واجراءاته القمعية وانتصارهم على السجان وغطرسته، مؤكدا الالتفاف حول الاسرى وقضيتهم العادلة، داعيا الى توسيع دائرة الفعاليات الداعمة لهم ولحمايتهم من بطش الاحتلال، مطالبا المؤسسات الدولية والحقوقية الوقوف عند مسؤوليتها للجم الاحتلال ووقفه عن جرائمه بحق اسرانا.

وفي كلمتها عن لجنة المراة للعمل الاجتماعي وجهت حنان حسنين تحية للاسرى القابعين في سجون الاحتلال والذين يتعرضون لهجمة شرسة تهدف الى النيل من عزيمتهم وصمودهم، مؤكدة ان هذه الاجراءات لن تنال من ارادة شعبنا واسرانا، وشمس الحرية ستبزع حتما لا محال، داعية احرار العالم للوقوف الى جانب قضية الاسرى العادلة.

شركة كهرباء القدس