حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / قلقيلية : المحافظ يلتقي رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين ويزورون عدد من أهالي الأسرى وأسرى محررين.‎‎

قلقيلية : المحافظ يلتقي رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين ويزورون عدد من أهالي الأسرى وأسرى محررين.‎‎

قلقيلية/PNN/زار رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر، واللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، منزل عميد أسرى محافظة قلقيلية محمد داوود ” أبو غازي” المحكوم بالسجن مدى الحياة والذي يعاني من ظروف صحية صعبة نتيجة للاهمال الطبي ، والأسير المحرر حسن شريم ” أبو علي” للاطمئنان على صحته.

ورافقهم خلال الزيارة طاقم من هيئة الاسرى والمحررين، ومدير هيئة الأسرى والمحررين نائل غنام، ومدير نادي الأسير لافي نصورة، وأسرى محررين من المحافظة.

وخلال الزيارة أكد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين على أن قضية الأسرى لها أولوية كبيرة وتحتل الصدارة في سلم أولويات القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس، داعياً الشعب الفلسطيني وكافة فعالياته وتنظيماته الالتفاف حول أسرانا ودعم صمودهم لمواجهة سياسات الاحتلال اللاانسانية تجاههم.

وأضاف أن إدارة مصلحة السجون وحكومة الاحتلال في الآونة الأخيرة زادت من  تنكيلها بالأسرى خاصة بعد عملية نفق الحرية واعادة اعتقال الاسرى والتنكيل بهم، مؤكدا ان هذه الممارسات تعتبر إرهاب منظم تجاه المعتقلين ومخالفة لحقوقهم التي كفلتها كافة المواثيق الدولية.

من جهته وجه المحافظ التحية الى الاسير زكريا الزبيدي ورفاقه من اسرى نفق الحرية، الذين اسقطوا منظومة الامن الاحتلالية وذلك بفضل عقيدتهم الرسخة وايمانهم بحتمية النصر على السجان، كما وجه التحية الى الاسرى الذين يخوضون معركة الشرف والدفاع عن قضايانا العادلة لافتا الى ان قضية الاسرى هي قضية محورية ولن يكون سلام دون تبييض السجون والافراج عن كافة الاسرى المعتقلين وفي مقدمتهم الاسرى المرضى وكبار السن.

وكان رئيس هيئة الأسرى والمحررين قد استهل زيارته لمحافظة قلقيلية بلقاء عقد في دار المحافظة، التقى خلاله المحافظ وناقشا عدد من القضايا على الساحة الفلسطينية، وفي مقدمتها قضايا الأسرى في سجون الاحتلال.

شركة كهرباء القدس