حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / تنمية القدس تنظم يوماً طبياً للأشخاص ذوي الإعاقة في منطقة شمال غرب القدس

تنمية القدس تنظم يوماً طبياً للأشخاص ذوي الإعاقة في منطقة شمال غرب القدس

القدس/PNN- نظمت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة القدس بالتعاون مع مؤسسة الأميرة بسمة يوماً طبياً مجانياً، حيث تم اجراء فحوصات تقيمية للأطفال ذوي الاعاقة الحركية والعقلية في منطقة شمال غرب القدس، استعداداً لتحويلهم الى مؤسسة الأميرة بسمة للحصول على العلاج والمتابعة التأهيلية المناسبة.

مدير مديرية القدس عامر أبو مقدم قال “نعمل في مديرية القدس بالتعاون مع الشركاء كل في تخصصه لتوفير الخدمات والمساعدات للأسر المهمشة والفقيرة وخاصة الأشخاص ذوي الاعاقة والمسنين والمرأة والأطفال.

وتابع أبو مقدم أن الكشف المبكر عن حالات الاعاقة لدى الأطفال يمكننا والشركاء من تقديم الخدمات والمساعدة لهم وذويهم اضافة لإمكانية حل بعض المشكلات.”

وأثنى أبو مقدم على الدور الذي تقوم به مؤسسة الأميرة بسمة في مساعدة الأسر والأطفال ذوي الاعاقة وتقديم الخدمات التأهيلية والعلاجية لهم، اضافة لمساندة جهود الحكومة في تقديم الخدمات لهم ودمجهم بالمجتمع.

بدورها، تحدثت مسؤولة ملف الاشخاص ذوي الاعاقة في مديرية تنمية القدس نيلي الديسي قائلة “أن الهدف من إجراء الأيام الطبية هو الكشف عن الأشخاص ذوي الإعاقة وتقديم الخدمات التأهيلية المناسبة لهم .”

شركة كهرباء القدس