حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / النضال الشعبي تبدأ استعداداتها لخوض الانتخابات المحلية في أريحا

النضال الشعبي تبدأ استعداداتها لخوض الانتخابات المحلية في أريحا

أريحا/PNN- أعلنت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع أريحا و الأغوار عن بدأ استعداداتها لخوض الانتخابات لخوض الانتخابات المحلية على مستوى المجالس التي ستجرى بها الانتخابات بمرحلتها الأولى، مشيرة أن الانتخابات المحلية ذات طابع خدماتي وتسهم في تنمية المجتمع المحلي.

وجاء ذلك خلال اجتماع عقدته الجبهة في مقرها بمدينة أريحا بحضور اشرف عكه عضو المكتب السياسي للجبهة، سكرتير ساحة وسط الضفة، وعضو اللجنة المركزية أكرم جلايطة، وأعضاء قيادة فرع أريحا والأغوار وقيادة المناطق التنظيمية بالفرع.

وأكد عكه أهمية أجراء الانتخابات المحلية في موعدها تجسيداً لمبدأ الديمقراطية وحق المواطنين في اختيار ممثليهم في الهيئات المحلية وتكريساً لمنهج المواطنة الفاعلة والمساواة والعدالة الاجتماعية.

ومن جانبه أعتبر جلايطه إجراء الانتخابات بمثابة المدخل الحقيقي لتعزيز الحياة الديمقراطية ،وأنها ذات طابع خاص حيث أن الانتخابات المحلية ذات طابع خدماتي واجتماعي ،يخدم مصلحة المواطن الفلسطيني في سبيل تطوير المدن ولقرى الفلسطينية والارتقاء بتقديم مستوى افضل للمواطن في منطقة سكناه.

وبحث بالاجتماع الاستعداد لخوض الانتخابات وتم تشكيل لجنة انتخابية لفرع أريحا والأغوار، كما تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة الأوضاع التنظيمية والنقابية للفرع.

شركة كهرباء القدس