حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / شركة كهرباء محافظة القدس تفتح ابواب متحفها امام الزوار طيلة ايام الاسبوع ما عدا الجمعة

شركة كهرباء محافظة القدس تفتح ابواب متحفها امام الزوار طيلة ايام الاسبوع ما عدا الجمعة

القدس/PNN/ بعد اعلانها عن افتتاحه بشكل رسمي وبحضور رسمي وشعبي فلسطيني مقدسي قالت شركة كهرباء محافظة القدس ان متحفها الاول من نوعه على المستوى الفلسطيني سيكون مفتوحا للزيارات من قبل المواطنين والمؤسسات والافراد والمدارس ولكل من يرغب بزيارته طيلة ايام الاسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً ما عدا يوم الجمعة.

واشارت الشركة في تصريح صحفي انه بامكان من يرغب بزيارة المتحف للتعرف على تاريخ الشركة وعملها في فلسطين بامكانه التوجه مباشرة للمتحف كما بالامكان التنسيق المسبق مع ادارة المتحف على الرقم 0527416909 أو من خلال زيارة صفحة المتحف على الفيسبوك من خلال الرابط https://m.facebook.com/jdecomuseum/.

ونشرت شركة كهرباء محافظة القدس خارطة الموقع والطرق المؤدية اليه من خلال خرائط غوغل على الرابط المرفق https://goo.gl/maps/eKd76HqLGnhQuQ4r6 او من خلال WAZE https://waze.com/ul/hsv9hczhxd.

زنشرت الشركة فيديو تشجيعي يظهر بعض تفاصيل المتحف بهدف جذب الانتباه اليه وتعزيز الرغبة بزيارته من قبل ابناء شعبنا خصوصا قطاع التعليم والمدارس والجامعات مما سيعزز الجهود للتعريف بالشركة وعملها على مدار سنوات مضتمن اجل خدمة القدس.

شاهد الفيديو عبر الضغط هنا 

شركة كهرباء القدس