حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / مؤسسة يوحنا بولس الثاني تسلم جمعية بيت لحم العربية للتأهيل معدات طبية مقدمة في إطار علاقات التعاون المشترك لخدمة المجتمع الفلسطيني

مؤسسة يوحنا بولس الثاني تسلم جمعية بيت لحم العربية للتأهيل معدات طبية مقدمة في إطار علاقات التعاون المشترك لخدمة المجتمع الفلسطيني

بيت لحم /PNN/ وقام وفد من مؤسسة يوحنا بولس الثاني بتسليم الجهاز لإدارة جمعية بيت لحم العربية للتأهيل حيث حضر مراسم الاستلام والتسليم كل من المدير العام السيد ادموند شحادة ومدير البرامج السيد مهران الطويل والدكتور محمد عادل عيسى.

وقال ادمون شحادة مدير جمعية بيت لحم العربية للتأهيل ان تسليم هذا الجهاز يحمل رسائل عديدة اهمها حرص مؤسسة يوحنا بولس الثاني على دعم واسناد جمعية بيت لحم العربية للتأهيل من جهة ومساهمة في تعزيز ورفع مستوى كفاءة المعدات الطبية بالجمعية لخدمة ابناء الشعب الفلسطيني.

وشكر شحادة باسمه واسم ادارة الجمعية وكافة طواقمها وموظفيها مؤسسة يوحنا بولس الثاني على تبرعهم معربا عن امله بان تساهم مؤسسات اخرى بتقديم مزيد من الدعم والرعاية للمشفى الذي يعتبر نوعي ومتخصص في مجال الخدمات الصحية والتأهيلية.

ويشمل التبرع جهاز لمراقبة الاعصاب بهدف تطوير قدرات وعمل طواقم الجمعية العربية للتأهيل في العديد من المجالات مما سيساهم بتعزيز قدرات الجمعية لا سيما ان الجهاز من صناعة ايطالية وهو من أحدث الاجهزة في مجال مراقبة الاعصاب خلال العمليات الجراحية.

وقال الدكتور محمد عادل مدير قسم جراحة الانف والاذن والحنجرة في مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتأهيل ان الجهاز الجاري الحديث عنه هو جهاز جديد يراقب ويستخدم للمراقبة خلال اجراء عمليات جراحة الاعصاب والغدد والانف والاذن والحنجرة وجراحات القوقعة حيث يقوم بعملية مراقبة العصب السابع ويكشف عن مكانه ما يمنع اصابته خلال هذه العمليات الجراحية.

واضاف د. عادل ان الاطباء يستطيعون من خلال الجهاز تحديد العصب وبالتالي عدم المساس به خلال عملياتهم الطبية حتى لا يحدث اي خلل او خطا طبي.

وثمن الدكتور محمد عادل تبرع مؤسسة يوحنا بولس الثاني وتعاونها مع جمعية بيت لحم العربية للتأهيل مؤكدا ان هذا التبرع يعكس حرص واهتمام من قبل المؤسسة اتجاه ابناء شعبنا بما سيساهم بتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم.