مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

رغم البرد الشديد وعراقيل الاحتلال.. إحياء صلاة الفجر العظيم في المسجد الأقصى المبارك

القدس المحتلة /PNN/ ادى الاف من ابناء شعبنا الفلسطيني بالقدس صلاة فجر اليوم الجمعة في المسجد الاقصى المبارك رغم البرد الشديد والعراقيل التي وضعتها سلطات الاحتلال الاسرائيلي تلبية للدعوات من اجل إحياء صلاة الفجر العظيم في المسجد الأقصى المبارك للتاكيد على هويته العربية الاسلامية وفي مواجهات مخططات الاحتلال ومستوطنية.

وادى عدة الاف من المواطنين الفلسطينين صلاة الفجر في المسجد الاقصى المبارك والذين قدموا من مدينة القدس المحتلة واراضي عام 1948 وبعض محافظات الضفة الغربية بهدف التعبير عن التمسك بالمسجد الاقصى واعماره لتحدي ممارسات الاحتلال والمستوطنين الرامية لتهويده.

وفي اطار السياسات العنصرية الاسرائيلية اوقفت شرطة الاحتلال عددًا من الحافلات المتجهة من أراضي٤٨ إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة فجر اليوم الجمعة.

هذا ورغم اجراءات الاحتلال يواصل ابناء شعبنا التوافد الى المسجد الاقصى في كل يوم جمعة لاداء صلاة ظهر الجمعة فيما بدات منذ عدة اشهر دعوات لاداء صلاة الفجر وكافة الصلوات في المسجد الاقصى لتعزيز التواجد الفلسطيني فيه في مواجهة سياسة الاقتحامات من قبل المستوطنين والمدعومة من حكومة الاحتلال واجهزتها الامنية.