مساحة إعلانية

مؤسسة تطوير بيت لحم تعقد لقاء عمل في قصر المؤتمرات

بيت لحم /PNN/بدعوه من رئيس مجلس أمناءها م. سامر سعيد خوري، عقدت مؤسسة تطوير بيت لحم لقاء عمل في قصر المؤتمرات يوم تم خلاله استعراض انجازات المؤسسة ورؤيتها المستقبلية التي تسعى إدارتها الجديده لتنفيذها، وذلك بحضور اعضاء مجالس الرعاه والامناء والادارة، و إدارتها التنفيذية.

وفي كلمته الترحيبية، تطرق السيد خوري إلى أهمية هذا اللقاء الذي يعتُبر الأول بعد جائحة كورنا التي كانت محافظة بيت لحم أكثر المتضررين منها على مستوى الوطن، وشدد على ضرورة التعاون على كافة الأصعدة و المستويات للنهوض ببيت لحم من جديد وتجاوز تداعيات الجائحة على المحافظة.

كما أكد على إلتزام المؤسسة و شركة إتحاد المقاولين (سي سي سي) عامه تجاه محافظة بيت لحم، و سعيها لتنفيذ رؤيتها التنموية للمحافظه من خلال المشاريع التي ينفذوها بالشراكة مع المؤسسات الرسمية و مؤسسات المجتمع المدني و القطاع الخاص.

و ركز خوري على ضرورة التركيز على المشاريع التي من شأنها خلق فرص عمل للشباب وبالاستثمار في قدراتهم.

بدورها استعرضت د. خلود دعيبس المدير التنفيذي للمؤسسة، المشاريع التي تقوم بتنفيذها المؤسسة حاليا و التي تندرج تحت رؤية تنموية مستدامه للمحافظه تحت شعار نحو بيت لحم خضراء، وذلك من خلال تنفيذ برنامج إناره بالطاقة الشمسية لشوارع المحافظة، ومن خلال مشاريع بنية تحتية تقدم نموذج يتم فيها المحافظه على البيئة بشكل أفضل و تقدم نموذجاً تطويرياً جديد يرتقي لأهميتها السياحية.

وقد لبى الدعوه عدد من المطارنه ورجال الدين ممثلي الكنائس المحليه، ووزير الاوقاف ومحافظ بيت لحم ورؤساء بلديات كل من بيت لحم، بيت جالا، بيت ساحور، الدوحة، الخضر ورئيس مجلس قروي ارطاس وممثلي عن المؤسسات الرسمية والامنية ومؤسسات المجتمع المدني في منطقة بيت لحم.

كما شارك في الحضور ممثلين عن القطاع الخاص و المقاولين وشركاء المؤسسة في مشاريعها منذ تأسيسها في العام ٢٠١٣.
وتخلل اللقاء كلمه للمهندس جورج باسوس مدير قصر المؤتمرات الذي يعتبر إحدى مشاريع شركة إتحاد المقاولين التطويرية في المحافظة، كذلك تكريم المهندس مازن كرم المدير التنفيذي السابق للمؤسسة.