مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

فلسطين تشارك في اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربي في بغداد

رام الله/PNN-شاركت دولة فلسطين، اليوم الثلاثاء، في اجتماعات الدورة العادية الـ96 للجنة الدائمة للإعلام العربي، واجتماعات الدورة العادية الـ14 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب في العاصمة العراقية بغداد.

وترأس وفد فلسطين في اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب وكيل وزارة الإعلام يوسف المحمود، ومديرة مكتب وزير الإعلام رمال عنفوص، والمستشار في سفارة فلسطين لدى بغداد فؤاد حجو.

ومن المقرر أن تناقش الاجتماعات محاور عديدة تتصل بالمشهد الإعلامي العربي والأوضاع ذات الصِّلة التي تشهدها الأقطار العربية، وفي مقدمتها فلسطين والقضية الفلسطينية.

وأكد وزير الإعلام العراقي، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب مجاهد أبو الهيل، أن فلسطين هي البوصلة والهدف ولها النصيب الوافر من القرارات والمواضيع المطروحة في الاجتماعات لأهمية القضية الفلسطينية، وانعكاساً لنشاط وفد فلسطين وما قام به خلال مشاركته الفاعلة في الدورة السابقة.

بدوره، شدد المحمود على أهمية وضرورة مشاركة فلسطين في هذه الفعاليات، من أجل ضمان تحقيق حضور فلسطين الدائم في المشهد الإعلامي العربي واستعادة مكانة فلسطين الكبرى ودورها الهام في صياغة المشهد الإعلامي العربي.