مساحة إعلانية

الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات واسعة بالضفة طالت 25 مواطنا

محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات واسعة بالضفة الغربية طالت 25 مواطنا.

ففي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال 12 مواطنا، وهم: إسلام كامل أبو شملة، إسلام محمد بدارنة، أدهم محمد علي أبو بكر/ الفحماوي، بهاء عبد السلام سعد الدين أبو بكر، الأسير المحرر نضال انفيعات، الأسير المحرر أسعد عصام قميري، إبراهيم ناجي زيد الكيلاني، ميسان حازم أبو شملة، طارق محمد كبها من بلدة يعبد، وموسى أحمد البلبل، ومحمود كمال حسن لحلوح، وسليمان ناجح أبو عليا من مدينة جنين.

ومن أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال شابين من مخيم عقبة جبر جنوبًا، هما: خليل جمال أبو العسل وصبحي أبو الهيجا، بعد أن داهمت منزليهما في المخيم، وفتشتهما.

ومن طولكرم، اعتقلت تلك القوات ثلاثة مواطنين، وهم: الشاب مهند عدنان أبو طلال (23 عاما) من مخيم نور شمس بعد أن أطلقوا عليه الكلاب البوليسية، والأسير المحرر خالد بسام الهمشري (28 عاما) من المدينة، وعمر ماهر دقة من بلدة عتيل شمالا.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين خالد إبراهيم الشيخ (23 عاما)، ومهدي طه قاسم الشيخ (24 عاما)، من قرية مراح رباح جنوبا.

ومن رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال طفلين من بلدة دورا القرع، شمالا، هما: عطا الله وجيه حمدان، وأحمد صالح حوشية، وكلاهما يبلغان من العمر 14 عاما.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أحمد سعدي اصليبي (25 عاما) من بلدة بيت أمر بعد تفتيش منزله، والفتى سعيد عزام ازغير من البلدة القديمة في الخليل.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي المواطن سبع الطيطي من مخيم بلاطة شرق المحافظة، والمواطن رئاس زاهر أبو عمر من قرية برقة شمالا.