مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

إدارة شركة ‘كهرباء القدس’: رفعنا من المساهمة المجتمعية خلال شهر رمضان خاصة في منطقة امتياز القدس

القدس/PNN /  أكدت إدارة شركة كهرباء محافظة القدس على رفعها للمساهمة المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك، خاصة في منطقة امتياز القدس، حيث تتكفل الشركة وبشكل سنوي بإضاءة المسجد الاقصى المبارك على حسابها الخاص، وهو إجراء معمول به منذ اكثر من عشر سنوات.

وفي القدس أيضًا، بيّنت الشركة وخلال بيان صدر عن إدارتها اليوم الأحد، أنها بذلت كل جهد يلزم مع اللجنة الشعبية في مخيم قلنديا، لإنجاز الجانب الأكبر من مشروع اضاءة شوارع المخيم وقبل بداية شهر رمضان، للتسهيل على المصلين من ممارسة عباداتهم والوصول إلى المساجد وإعادة الحياة للمخيم في ساعات الليل.

ووجهت إدارة الشركة طواقمها الاعلامية لرفع الوعي الكهربائي لجمهور المشتركين، وذلك من خلال مسابقات رمضانية وتوزيع الجوائز عبر منشورات ‘فيسبوكية’ يُجيب الجمهور عن المخاطر الكهربائية والاستخدام الخاطئ للتيار الكهربائي، بالإضافة الى الرزمانة الرمضانية التي تنشرها الطواقم الإعلامية على مواقع الشركة ومنذ بداية الشهر الفضيل.

⚡️ إضاءة المسجد الاقصى المبارك مسؤولية سنوية بدأت منذ سنوات وستستمر
⚡️ بذلنا كل الجهود اللازمة لإنجاز مشروع إضاءة شوارع مخيم قلنديا وقبل بداية رمضان
⚡️ وجهنا التعليمات للطواقم الاعلامية بتحفيز الوعي عن المخاطر الكهربائية عبر المسابقات الرمضانية
⚡️ وجهنا التعليمات لطواقم العلاقات العامة لتنفيذ مشروع الطرد الغذائي لأهالينا في المخيمات

كما وجهت إدارة شركة كهرباء محافظة القدس تعليماتها لطواقم العلاقات العامة، بتنفيذ حملة ‘رمضان الخير في شهر الخير’ والهادفة إلى توزيع الطرود الغذائية في المخيمات الفلسطينية وفي كل مناطق امتياز الشركة، وبالتعاون مع فعاليات المخيم واللجان الشعبية فيها، بهدف التخفيف من معاناة اللاجئين داخل المخيمات وتعزيز صمودهم.

وأكدت الشركة أنها وخلال شهر رمضان الكريم، حافظت على استقرار ثابت للتيار الكهربائي في كافة مناطق امتيازها، مع التقليل من إجراء الصيانة الدورية، بالإضافة إلى نجاح طواقمها الفنية في إنجاز مشروع ‘خط الخان الاحمر’ والذي يحمي مناطق واسعة من القدس من الانقطاعات الكهربائية وتخفيف الأحمال.

وتقدمت الشركة ممثلةً برئيس مجلس إدارتها والمدير العام م.هشام العُمري، ونائب المدير العام، مركِّز الفروع م. محمد زيدان، بالتهاني لشعبنا الفلسطيني والأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الفصح المجيد، مع تعطيل الموظفين المسيحيين العاملين في الشركة لمناسبة الاعياد.