مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

الاعلام العبري : مقتل مستوطن في مستوطنة ارئيل بحادث اطلاق نار

نابلس / PNN / اعلنت مصادر اعلامية عبرية مقتل مستوطن في حادث اطلاق نار وقع على المدخل الغربي لمستوطنة ارئيل المقامة على اراضي سلفيت شمال الضفة الغربية.

وكشفت تسجيلات الكاميرات الامنية التي تداولتها وسائل الاعلام العبرية وصول اثتين من المسلحين الى مدخل المستوطنة واطلاقهم النار ومن ثم نزولهما من السيارة واطلاق النار عن قرب على احد الغرف الامنية ومن ثم فرارهما.

وقال موقع واللا العبري: ان التحقيقات الأولية تشير إلى أن المنفذين حاولوا السيطرة على سلاح الحارس بعد قتله”.

اما إذاعة جيش الاحتلال فقالت ان فرق نجمة داود قدمت العلاج لمستوطِنة أصيبت بالهلع عندما كانت على مقربة من عملية إطلاق النار عند مدخل أرئيل.

ونقلت المصادر العبرية عن المتحدث باسم نجمة داود الحمراء زكي هيلر: عقب حادث وقع امني بالقرب من المدخل الغربي لأرييل ، اكد مسعفون ومسعفون من نجمة داوود الحمراء وفاة مستوطن في العشرينات من عمره.

وبحسب المصادر العبرية قال المسعف تومر باين:”عندما وصلنا إلى مكان الحادث رأينا رجلاً في العشرينات من عمره فاقدًا للوعي مصابًا بطلقات نارية ، وكان يلقظ أنفاسه دون نبض ، أجرينا فحوصات طبية ، ولم يكن لديه أي علامات على الحياة وكان علينا تحديد وفاته”.

اما مراسل القناة ١٣ العبرية فقال ان فلسطينيان مسلحان ببندقية كارلو نفذا عملية إطلاق النار تجاه حارس مستوطنة “أريئيل” مما أدى إلى مقتله وانسحبا من المكان”.

وبحسب القناة العبرية يتم البحث الان من قبل قوات الجيش الاسرائيلي عن الفلسطينيان اللذان نفذا عملية اطلاق النار على حارس مستوطنة ارئيل.