مساحة إعلانية

شبكة فلسطين الاخبارية PNN وغرفة تجارة بيت لحم يختتمون رمضان بتوزيع هدايا الغرفة بمناسبة 70 عام على تاسيس الغرفة

بيت لحم /PNN/ اختتمت شبكة فلسطين الاخبارية PNN وغرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم موسم وبرنامج PNN في الميدان مع جوائز رمضان الذي رعته الغرفة التجارية وقدمت فيه هدايا اسبوعية على اسئلة تتعلق بتاريخ الغرفة التجارية فيما تم تقديم مئات الهدايا خلال البرنامج من العديد من المحال والمؤسسات التجارية وشبكة فلسطين الاخبارية على مار حلقات البرنامج خلال الشهر الفضيل.

وتم اختتام حلقات البرنامج في غرفة تجارة وصناعة بيت لحم بالسحب على جوائز السؤال السبوعي الثالث والذي كان يتعلق بذكر خدمتين من خدمات الغرفة التجارية لاعضاءها فيما كان سؤال الاسبوع الثاني يتعلق بتاريخ تاسيس الغرفة التجارية وسؤال الاسبوع الاول بمن هو اول رئيس لغرفة التجارية.

وقال الدكتور سمير حزبون رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم خلال حديثه مع مقدمة البرنامج الزميلة اميرة عبادي انه يامل ان تتحسن اوضاع شعبنا اقتصاديا في ظل ما مرت به بيت لحم وفلسطين من جائحة كورونا واستمرار الاوضاع السياسية الصعبة .

و وجه الدكتور سمير حزبون شكر خاص لمؤسسات بيت لحم وللاجهزة الامنية على ما بذل من جهود لخدمة شعبنا خلال المرحلة الماضية مشيرا الى ان الغرفة ستواصل العمل من اجل خدمة بيت لحم وابنائها.

وكان الدكتور حزبون قد تحدث في لقاءات سابقة عن تاريخ تاسيس الغرفة التي تاسست قبل سبعين عاما واشار الى ان اول رئيس غرفة تجارية كان بشارة قنواتي الى جانب ست رؤوساء تعاقبوا على رئاسة الغرفة التجارية منذ التاسيس.

كما تطرق خلال حديثه ببرنامج PNN الى تاريخ تاسيس الغرفة ومقرها الاول وكيفية ومراحل تطورها وصولا الى يومنا هذا في المقر الحالي مؤكدا على شكره وشكر مجلس ادارة الغرفة الحاليين للادارات والموظفين السابقين .

وشكر حزبون شبكة فلسطين الاخبارية PNN على جهودها وعملها الاعلامي في كافة المناسبات والمجالات و اشار الى ان الهدف من مسابقة الغرفة ورعايتها لبرنامج PNN هو خلق اجواء الفرح خلال الشهر الفضيل حيث احبت الغرفةان نشارك بادخال الفرحة لقلوب الناس في ظل هذه الاوضاع من جهة وتعريف المواطنين بتاريخ الغرفة التجارية التي تم تاسيسها منذ سبعين عاما ومن هم الاشخاص والمؤسسين والعاملين والذين خدموا فيها ومراحل تطورها على اكثر من صعيد الى جانب التعريف بالخدمات المختلفة والعديدة معربا عن الامل بالاستمرار بالتعريف بالغرفة الشهر المقبل من خلال انشطة و حملة توعية للتعريف بهذه النشاطات

وقدم حزبون باسمه واسم مجلس الادارة والاعضاء والموظفين بالتهنئة لابناء شعبنا بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد واشار الى انه وفي اطار الجهود هذا العام قامت الغرفة بالتنسيق والتعاون مع جامعة وبلدية بيت لحم بتوفير مواقف مركبات المتسوقين في ساحة وموقف الجامعة للتخفيف من الضغط المروري اعتبارا من صباح غد الاحد.

وقام بعمليات السحب لجوائز الغرفة التجارية على مدار الاسابيع الثلاثة الدكتور سمير حزبون حيث فاز في الاسبوع الاول كل من ازهار النجار و زين عادل و محمد مسالمة.

بالامكان مشاهدة السحب الاول عبر الضغط هنا 

اما جوائز الاسبوع الثاني التي كان سؤالها حول كم عام على تاسيس الغرفة التجارية وقام بسحب جوائزها د. سمير حزبون  وعضوي مجلس ادارة الغرفة عادل الهودلي وعلي ثوابتة حيث فاز كل من فقد سليم فواغرة وصلاح صلاح والفائز الثالث ام محمود ابو شعبان والفائز الرابع باسم شواورة والفائز الخامس نجدت العزة.

بالامكان مشاهدة سحب جوائز السحب الثاني عبر الضغط هنا 

اما جوائز الاسبوع الثالث والاخير من المسابقة في نهاية شهر رمضان والتي ركزت على خدمات الغرفة التجارية والتي قام بسحب جوائزها نائب رئيس الغرفة التجارية خالد الدرعاوي وايلفا بندي نائب مدير عام الغرفة التجارية فقد فاز كل من  ميسون رمضان و عبد الله وحيد  و الياس اياد  و نديم عودة  و فادي مسعد.

بالامكان مشاهدة سحب جوائز السحب الثالث عبر الضغط هنا 

وشكرت مقدمة البرنامج في شبكة فلسطين الاخبارية PNN اميرة عباي غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم على رعايتها ودعت الفائزين لتسلم جوائزهم في الغرفة التجارية حيث سيكون بامكانهم استلام الجائز وقيمتها 100 شيكل في الاسبوعين الثاني والثالث اما جوائز الاسبوع الاول فقد كانت اجهزة كهربائية حيث سيكون بامكانهم استلام هذه الجوائز حتى تاريخ 10 / 5/ 2022.

كما شكرت عبادي كافة المحال التجارية والمطاعم والمؤسسات التي ساهمت بجوائز الحلقات في الميدان مشيرة الى انه تم توزيع المئات من الهدايا والجوائز الرمضانية بقيمة الاف الشواقل حيث سعى البرنامج لادخال الفرحة لقلوب ابناء شعبنا واعة بمزيد من العمل الاعلامي من قبل شبكة فلسطين الاخبارية وطواقمها.