مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

الرجوب يشكر المؤسسات والطواقم المشاركة والداعمة لاستضافة فلسطين لتصفيات كأس آسيا لكرة السلة

القدس/PNN/توجه رئيس اللجنة الأولمبية الفريق جبريل الرجوب، باسمه وباسم الأسرة الرياضية الفلسطينية، بالشكر إلى كافة المؤسسات والطواقم والأفراد المشاركين والمساندين بجهودهم في إنجاح استضافة فلسطين للمجموعة الثانية من التصفيات التمهيدية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لكرة السلة.

وثمن الرجوب جهود كافة الشركاء في إنجاح هذا العرس الرياضي، الذي تصدره منتخبنا الوطني لكرة السلة، وتزين بحضور الأشقاء من دولتي العراق والكويت.

وأشاد بدور أركان اتحاد كرة السلة وطواقمه وفرسان منتخبنا الفدائي السلوي، وإدارة وكوادر الجامعة العربية الأمريكية، والأجهزة الأمنية وخاصة الشرطة، والهلال الأحمر الفلسطيني، والطواقم الإعلامية وخاصة فضائية فلسطين الرياضية، والرعاة وخاصة شركة جوال، والجمهور بكل فئاته، ولكل من أسهم بشكل مادي أو معنوي في تحقيق هذا الإنجاز ودعم رسالة الرياضة الفلسطينية السامية.

وشهدت منافسات التصفيات التمهيدية تألق منتخبنا الوطني على صالة الجامعة العربية الأمريكية أمام ضيوفه من العراق والكويت، بعد أن حقق انتصارين متتاليين، ليتصدر مجموعته، ويعبر بالنقاط الأربع التي حصدها إلى الدور الثاني من منافسات التصفيات التي ستقام في شهر شباط من العام المقبل.