مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

مانشستر سيتي يقدم هالاند لاعبا رسميا في الفريق

بيت لحم/PNN- قدم مانشستر سيتي لاعبه الجديد النرويجي إرلينغ هالاند، للجمهور، حيث وقع رسميا على عقود انضمامه للفريق الإنجليزي حتى 2027، يوم الاثنين.

كان مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند أعلنا قبل شهر الاتفاق على انتقال هالاند من النادي الألماني إلى النادي الإنجليزي، وكانت لا تزال هناك تفاصيل أخيرة في حاجة إلى توضيح بين لاعب خط الهجوم وناديه الجديد.

وسجل هالاند في موسمين ونصف 86 هدفًا في 89 مباراة بقميص بروسيا دورتموند، ليفوز بكأس ألمانيا، وجائزة اللاعب الأفضل في موسم 2020/21.

“نتفليكس” تعرض 100 مليون إسترليني مقابل فيلم وثائقي لزوجات لاعبي إنجلترا بكأس العالم 2022
ونشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي على “تويتر”، فيديو للمهاجم النرويجي، كتب عليه ”مرحبا هالاند”.

وتضمن الفيديو صورة هالاند في الطفولة بقميص مانشستر سيتي أثناء الجلوس على أريكة بين وسادتين، ثم ظهر النجم النرويجي بعمره الحالي في مكان مشابه، ويرتدي القميص الحالي للنادي الإنجليزي.

وقال هالاند في تصريحات للموقع الرسمي للسيتي: “هذا يوم فخر بالنسبة لي ولعائلتي. لقد كنت أشاهد السيتي دائمًا. لا يسعك إلا الإعجاب بأسلوب لعبهم، إنه مثير ويخلقون الكثير من الفرص، وهو أمر مثالي للاعب مثلي”.

وأضاف: “لقد ولدت في إنجلترا، وكنت معجبا بمانشستر سيتي طوال حياتي، أنا أعرف الكثير عن النادي وأشعر أنني في المنزل الآن”.

وتابع: “هناك الكثير من اللاعبين العالميين في هذا الفريق، وبيب غوارديولا هو أحد أعظم المدربين، لذلك أعتقد أنني في المكان المناسب لتحقيق طموحاتي”.

وأردف: ”فكرت في أنني سأتطور تحت قيادة غوارديولا في هذا النادي، بإمكاني تحقيق الكثير معهم وتسجيل العديد من الأهداف خلال تلك الفترة، تحدثت مع بيب قليلًا قبل الانتقال كلانا نوجه أنظارنا نحو البطولات“.

صحف رياضية: ليفاندوفسكي مخلص لبرشلونة.. وأستراليا ضد بيرو من أجل مقعد في المونديال
ساوثغيت يحذر راشفورد وسانشو من الغياب عن كأس العالم 2022

وكان اللاعب النرويجي قد نشر مؤخرا صورتين وهو طفل صغير يرتدي القميص السماوي لمانشستر سيتي، ويحمل الرقم 15 وكلمة Dad أي “والدي” في إشارة إلى والده ألف إنجه هالاند (49 عاماً) الذي لعب في صفوف بطل إنجلترا في الفترة بين عامي 2000 و2003.

وكتب هالاند على الصورتين معلقاً “سنواصل” ومعه الرمز التعبيري “قريباً” مع قلب أزرق، ورد الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي بقوله “إلى اللقاء قريباً”.