الشريط الاخباري

قلقيلية: المجلس الأعلى للشباب والرياضة يطلق فعالية "من أجل بلدنا"

نشر بتاريخ: 20-06-2022 | محليات
News Main Image

قلقيلية/PNN- برعاية محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجية، أطلق المجلس الأعلى للشباب والرياضة حملة "من أجل بلدنا" ضمن الإنطلاق الرسمي لمجموعات الشبابية "اسناد" بالتزامن مع باقي محافظات الوطن.

وانطلت الفعالية بالمراسم الرسمية لرفع العلم الفلسطيني على مدخل المدينة الشرقي بالقرب من صرح الشهداء بمشاركة المحافظ وقائد المنطقة العميد غازي بشارات ومدراء الاجهزة الامنية، وامين سر حركة فتح محمود ولويل، ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية، وعضو المجلس البلدي ابراهيم حسنين وطواقم البلدية، وسيرين حلاوة منسقة برنامج اسناد الشباب في المحافظة واسيل القاضي من الشباب والرياضة، وممثلين عن قطاع الشباب في المحافظة، ومجموعات شبابية من المتطوعين.

وبعد الانتهاء من المراسم تواجه المشاركون الى حديقة الشهداء في منطقة النصب التذكاري لشهداء الحيش العربي الاردني والنصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية.

وخلال الفعالية اكد المحافظ على رمزية العلم الفلسطيني واهميته للشعب الفلسطيني، لافتا الى ما يقوم به الاحتلال من حرب مسعورة على العلم الفلسطيني، حيث تشهد المحافظة يوميا مواجهات مع المستوطنين نظرا لمحاولاتهم ازالة الاعلام عن مداخل البلدات والقرى الفلسطينية.

واشاد المحافظ بدور المجلس الاعلى للشباب والرياضة مؤكدا على أهمية اطلاق المجموعات الشبابية اسناد في المحافظة، منوها الى ان مثل هذه المبادرىة تساهم في تعزيز دور العمل التطوعي خاصة لدى قطاع الشباب، وتساهم في تطوير وتنمية وعي الشباب الفلسطيني، وتوجيه طاقاتهم نحو الأمور الإيجابية.

من ناحيتها اشارت سيرين حلاوة الى ان انطلاقة مجموعات اسناد اليوم تاتي بالتزامن مع جميع المحافظات، ومبادرة اليوم والتي اتت تحت مسمى من اجل بلدنا وتشمل على اعمال زراعة ودهان وتنظيف في منطقة صرح الشهداء، وهي مبادرة وطنية توعوية وجمالية.

شارك هذا الخبر!