مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

أبو زيد يطلع خوري على عمل المدرسة الوطنية في تنمية قدرات الموارد البشرية

رام الله/PNN/أطلع رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس الصندوق القومي الفلسطيني واللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين رمزي خوري، على عمل المدرسة في تنمية قدرات الموارد البشرية في دولة فلسطين، لكافة القطاعات (المدني، الأمني، الخاص) ومساهمتها في مجال الإدارة العامة.

ورافق خوري في الزيارة إلى مقر المدرسة الوطنية في بلدة أبو شخيدم شمال غرب رام الله، اليوم الأربعاء، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة التنمية البشرية فيصل عرنكي، ومدير عام اللجنة الرئاسية لشؤون الكنائس السفيرة أميرة حنانيا، ونائب رئيس المجلس الوطني موسى جديد.

وعرّف أبو زيد رئيس الصندوق القومي خوري والوفد المرافق له، على البرامج التدريبية النوعية التي تقدمها المدرسة الوطنية والتي تستهدف كافة فئات موظفي القطاع العام، وعلى إمكانياتها وتجهيزاتها من مساحات واسعة وخضراء وقاعات تدريبية ومكتبة.

وقال خوري، إن المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة إنجاز وطني، فهي صرح عظيم وأهدافه تشكل رافعة هامة للإدارة العامة وتطور مؤسسات الدولة، ونتطلع إلى مزيد من التعاون بين المدرسة الوطنية ودوائر مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية من خلال الصندوق القومي الفلسطيني.

وأضاف، إن المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة إنجاز يباهي ويضاهي المدارس الإدارية في العالم.

كما تقدم خوري بالتهنئة للوزير موسى أبو زيد لحصول ديوان الموظفين العام على جائزة عالمية في تكنولوجيا المعلومات في جنيف – سويسرا الشهر الماضي.

بدوره، رحب الوزير موسى أبو زيد بهذه الزيارة الهامة لرئيس الصندوق القومي الفلسطيني، وقال: نقدر عالياً اهتمام القيادة الفلسطينية من كافة المستويات بالمدرسة الوطنية، كما أننا منفتحون للتعاون والشراكة مع مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية وكل مؤسسة وطنية تخدم قضية شعبنا العادلة والمواطن الفلسطيني.