الشريط الاخباري

رئيس هيئة البترول: اليوم سيتم توريد كميات هائلة من الوقود للمحطات

نشر بتاريخ: 03-07-2022 | أقتصاد , PNN مختارات
News Main Image

رام الله/PNN- أكد رئيس هيئة البترول العامة مجدي حسن أن هناك جهود متواصلة لحل مشكلة نقص الوقود، مشيرا إلى النقص نتيج عن اعتقاد المواطنين بأن هناك ارتفاعا كبيرا في أسعار المحروقات مع نهاية الشهر الماضي.

وأشار حسن في حديث لإذاعة "صوت فلسطين"، اليوم الأحد، أن توافد المواطنين على محطات المحروقات بأعداد هائلة لتأمين مركباتهم إضافة إلى إلى التزود بكميات إضافية.

وأكد أن اليوم سيتم توريد المحطات بكميات هائلة من الوقود، مشيرا إلى أنه لا توجد أي مشكلة لا في السولار ولا البنزين، قائلا، "بدأنا منذ الساعة الرابعة من فجر اليوم الأحد، بتوريد البنزين والسولار لكل المحافظات وبالكميات المعتادة، ما يعني أن الأزمة التي شهدتها الأسواق يومي الجمعة والسبت قد انتهت وأصبحت في عداد الماضي وعادت الأمور للاستقرار".

وفي السياق ذاته، قال رئيس نقابة أصحاب محطات الوقود نزار الجعبري إن الوضع وصل إلى مرحلة إنقطاع كامل للمحروقات في الضفة الغربية، أدى إلى إغلاق عدد كبير من المحطات.

وأضاف الجعبري في حديث لإذاعة "صوت فلسطين"، اليوم الأحد،إن هناك وعود من رئيس هيئة البترول بالبدء بتزويد المحطات إبتداء من اليوم، مع إقتراب عيد الأضحى المبارك نظرا لتزايد كمية استهلاك الوقود خلال فترة العيد.

شارك هذا الخبر!