تقديم الطلبات لجامعة القدس
مساحة إعلانية

محدث… استشهاد فتى وإصابة 4 آخرين بالرصاص الحي خلال مواجهات في الخليل

الخليل/PNN- أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الفتى مؤمن ياسين جابر (16 عاما) متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الخليل.ِ

وذكرت الوزارة، أن الفتى جابر أصيب برصاصة من النوع المتفجر اخترقت قلبه، وقد وصل المستشفى الأهلي في حالة حرجة للغاية وكان قلبه متوقفا وتم إنعاشه وإدخاله لغرف العمليات، حيث أعلن الأطباء عن استشهاده.

كما أصيب شاب آخر بعيار حي في الشريان الرئيسي بالفخذ خلال المواجهات التي اندلعت في الخليل، أدخل إثرها غرفة العمليات، وقد وصفت وزارة الصحة إصابته بالخطيرة.

كما أصيب ثلاثة مواطنين بالرصاص الحي خلال المواجهات التي اندلعت ، في منطقتي باب الزاوية والمنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، ليرتفع بذلك عدد المصابين إلى خمسة، استشهد أحدهم متأثرا بجروحه.

وقال مدير عام مستشفى عالية الحكومي طارق البربراوي إن ثلاث إصابات وصلت إلى مستشفى عالية الحكومي، من بينهم الفتى مصطفي الهصيص من بلدة السموع، الذي سلمته قوات الاحتلال إلى طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني، مشيرا إلى أن الإصابات وصفت بالمتوسطة، وتركزت بالفخذ والقدم.

وكان الفتى مؤمن ياسين جابر (16 عاما) استشهد متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال في الخليل، في وقت سابق مساء اليوم، بينما أصيب شاب بالشريان الرئيسي بالفخذ وأُدخل لغرفة العمليات، ووصفت إصابته بالخطيرة.

وبارتقاء الفتى جابر، يرتفع عدد شهداء اليوم في الضفة الغربية إلى أربعة، حيث استشهد إبراهيم النابلسي، وإسلام صبوح، وحسين جمال طه برصاص الاحتلال في مدينة نابلس صباح اليوم.