PNN بالفيديو: اطلاق حملة “مليون شخص يصلون للسلام في القدس”

يت لحم/PNN- أطلقت مؤسسة “سفارة السيد المسيح”، حملة تحت عنوان ” مليون شخص يصلون للسلام من أجل فلسطين”، والتي تهدف الى ارجاع الحقوق الى الفلسطينيين.

وقال رئيس المؤسسة تيري ماكنتوش، إن الحملة تهدف الى جمع مليون شخص لإقامة صلاة دولية من أجل الفلسطينيين، لإعادة حقوقهم الضائعة منذ سنوات، الى جانب المصالحة بين الفلسطينيين والاسرائيليين.

وأضاف ماكنتوش أن هدف الحملة هو تعريف الناس بإن الوعود التي ذكرت في الإنجيل والتوراة هي أساسا وعود للفلسطينيين وليس لليهود، مشيرا الى ان اسم “اسرائيل” موعود اصلا للفلسطينيين، داعيا الناس الى قراءة الإنجيل بالشكل الصحيح.

وأوضح بإن هدف الحملة أيضا هو الوصول الى المجتمع المسيحي الصهيوني الذي يدعم “الدولة اليهودية” بسبب قراءته الخاطئة للإنجيل، متمنيا ان يحصل تغيير في تطبيق هذه التعليمات، قائلا ان الحقيقة هي عنصر مهم في كل شيئ.

وقال ماكنتوش إنه يأمل من خلال السجلات التاريخية أن يحصل تغيير وترجع الحقوق للفلسطينيين.

المشاركون في المؤتمر اكدو بدورهم على أهمية الموضوع الذي تم عرضه وفعاليته، متمنيين عقده في أكثر من منطقة لإيصال رسالة الى جميع العالم لتعريفهم بحقوق الشعب الفلسطيني

وجاءت فكرة الحملة في العام 2008، نتيجة مجموعة من الدراسات التي اخذت من التاريخ والكتاب المقدس الى جانب اجراء دراسات على الحمض النووي للانسان والذي اثبت التشابه الكبير بين جينات الشعب الفلسطيني واليهودي.

Print Friendly