الشريط الاخباري

الاعلام العبري: إصابة مستوطن في عملية إطلاق نار قرب معبر الريحان شمال الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 13-06-2023 | قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم /PNN/ قالت مصادر اعلامية عبرية ان اربعة مستوطنين اصيبوا بعد ظهر اليوم الثلاثاء برصاص مقاومين فلسطينين قرب مدينة جنين في عملية اطلاق نار من سيارة فلسطينية باتجاه سيارات المستوطنين.

وبحسب المصادر العبرية فقد اطلق مسلحون فلسطينيون النار من مركبة اتجاه شاحنة إسرائيلية ثم بقيت مسرعة وأطلقت النار تجاه مركبة أخرى مما ادى لاصابة 4 مستوطنيون قالت المصادر العبرية ان اصابتهم طفيفة.

وقالت وسائل الإعلام العبرية ان إصابة أربعة مستوطنين في عملية إطلاق النار وقعت بالقرب من مستوطنة دوتان المقامة على أراضي يعبد شمال الضفة

واعلن موقع إنقاذ بلا حدود إصابة مستوطن (30 عامًا) بجروح طفيفة في الأطراف وصل إلى معبر الريحان وأبلغ عن 3 مصابين آخرين وعند الوصول إليهم تبين أنهم مصابون بجروح طفيفة.

وبحسب المصادر العبرية فانه و أثناء عمليات البحث عن منفذ عملية إطلاق النار تم العثور على المزيد من المصابين في صفوف المستوطنين محيط حاجز الريحانة قرب جنين.

واشارت المصادر العبرية ان منفذي عملية إطلاق النار على مركبات المستوطنين أطلقوا النار من مكانين مختلفين قرب جنين.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال اغلقت عقب عملية اطلاق النار العديد من الشوارع والطرق ومداخل البلدات في محيط جنين وبدات عمليات تمشيط واسعة تخللها تنكيل بالمواطنين الفلسطينين.

يتبع ….

شارك هذا الخبر!