الشريط الاخباري

نتنياهو بارك الاعدام :إسرائيل تعترف باغتيالها ثلاثة من كتيبة جنين

نشر بتاريخ: 06-08-2023 | قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

جنين /PNN / اعترفت سلطات الاحتلال الاسرائيلي باغتيال ثلاثة من قادة كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي .

وقالت القناة 13 الإسرائيلية ان جهاز الشاباك اعلن إنه اغتال الشهيد نايف أبو صويص أحد قادة كتيبة جنين بالإضافة إلى شهيدين اثنين كانا برفقته.

واعلنت المصادر العبرية ان الشهيد الثاني هو لؤي أبو ناعسة حيث تم اعدامه برصاص قوة اسرائيلية خاصة عصر اليوم قرب دوار عرابة جنوب جنين.

واعلن جيش الاحتلال اغتياله للقيادي نايف أبو صويص وفلسطينيان اخران وزعم ان قائد الخلية التي خرجت من مخيم جنين واغتالتها وحدات خاصة قرب دوار عرابة كانت متجهة لتنفيذ عملية بتوجيه من غزة لم تحدد نوعيتها ضد كيان الاحتلال .

كما زعم الاحتلال عثوره على بنادق من نوع M16 داخل المركبة التي كان يستقلها الشهداء

وانسحبت  قوات الاحتلال من دوار عرابة بعد تنفيذها عملية الاغتيال قرب دوار عرابة بجنين، وتصادر المركبة وتحتجز جثامين الشبان المستهدفين.

من جهته بارك رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو لقوات جيش الاحتلال و وحداته الخاصة على اغتيالها خلية مسلحة كانت في طريقها لتنفيذ عملية ضد مواطني إسرائيل على حد ادعاءه.

وقال نتنياهو ان وحدات جيش الاحتلال ستواصل العمل ضد كل من يريد استهدافنا في كل مكان ووقت.

وقال الناطق بلسان جيش الاحتلال ان وحدات  الجيش الإسرائيلي مستعدة لأي سيناريو ، بما في ذلك إطلاق الصواريخ رداً على اغتيال ثلاثة من الشبان من قادة سرايا القدس.

 

شارك هذا الخبر!