الشريط الاخباري

المجلس التنفيذي لرام الله والبيرة يعقد اجتماعه في عين الزرقاء المستهدفة من الاحتلال

نشر بتاريخ: 12-09-2022 | سياسة
News Main Image

 

رام الله والبيرة /PNN/ في عين الزرقاء المستهدفة من الاحتلال في بيتلو التقت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الإثنين اعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة وذلك للاطلاع على احتياجات المنطقة وبحث سبل تعزيز صمود المواطنين فيها بأراضيهم، بحضور رئيس مجلسها القروي واعضاء المجلس.

كما تمت مناقشة عدد من القضايا التي تهم المواطن في المحافظة على رأسها بعض حالات العنف في المدارس، وتكثيف جولات الرقابة على المقاصف المدرسية، بالإضافة الى التحضيرات لقرب حلول موسم قطاف الزيتون ومساندة الفلاحين في المناطق المستهدفة من الاحتلال في جني ثمارهم.

وقالت المحافظ غنام إن" هذا الاجتماع في عين الزرقاء جاء ترجمة لقرار انتقال اجتماع المجلس التنفيذي الى المناطق المستهدفة من الاحتلال ومستوطنيه، للوقوف على احتياجات هذه المناطق ومساندتها من كافة المديريات وجهات الاختصاص في المحافظة".

وأكدت غنام أن التعاون والتكامل بين كافة المؤسسات يخلق نتائج ايجابية على العمل بكافة مستوياته، مشيرة الى أهمية بذل كافة الجهود لتعزيز الايجابيات وتذليل كافة العقبات، مباركة لمدير الداخلية فرج البرغوثي والحكم المحلي عزام حجوج تسلمهما مهامهما الجديدة، معبرة عن فخرها بحالة الانسجام بين كافة مؤسسات المحافظة خدمة للمواطن .

وأبرقت بالتحية لأسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات وعلى راسهم الاسير المريض ناصر أبو حميد الذي يعاني اوضاعا صحية صعبة في سجون الاحتلال مترحمة على أرواح الشهداء ومتمنية الشفاء للجرحى، معتبرة حماية الأراضي من مخططات الاحت..لال وقطعان مستوطنيه مسؤولية جماعية وتأكيد على الثبات بالأرض والتمسك بالحقوق، لافتة الى أن مساندة الفلاحين في الوصول الى ارضيهم وجني محصول زيتونه مسؤولية وطنية حيث أن الفلاح الفلسطيني يغمس لقمته بالدم ويتحدى بوصوله الى اراضيه مخططات الاحتلال وقطعان مستوطنيه.
 

شارك هذا الخبر!