الشريط الاخباري

الشهيد الذي استعد للاحتفال بزفافه السبت وزف اليوم للجنة

نشر بتاريخ: 03-11-2022 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد , قناديل من بلدي
News Main Image

جنين /PNN/ استشهد الشاب فاروق السلامة بعد ظهر اليوم الخميس وهو يستعد للاحتفال بزفافه يوم بعد غد السبت في قصة تسجل جرئمة جديدة للاحتلال من جهة وقصة انسانية مليئة بالصمود والتحدي والاصرار على الحياة رغم المطاردة والملاحقة الاسرائيلية.

مصادر محلية قالت ان الشهيد السلامة كان يستعد للاحتفال بزفافه يوم غد لكن مشيئة الله ان يزف شهيدا اليوم بعد ان قامت وحدات خاصة اسرائيلية باعدامه خلال قيامه بذبح العجول من اجل ان تطبخ في زفافه يوم غد لكنها على ما يبدو ستطبخ في وداعه وعن روحه الطاهرة التي ازقتها وحدات الاحتلال الخاصة .

المصادر اشارت الى ان قوات الاحتلال قامت باقتحام مخيم جنين عقب نشر فيديوهات بالبث المباشر وهو يذبح احد العجول استعداد للاحتفال بزواجه فيما اشارت مصادر اخرى ان الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور وبث بعد نحو ساعة من عملية الاغتيال.

وبحسب ما تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد استغل جهاز الامن العام الشاباك  ثغرة بث فيديو مباشر لعملية ذبح عجل في احد ملاحم جنين وذلك ضمن الاستعدادات للاحتفال بزفاف القيادي فاروق السلامة المقرر يوم السبت.

واشارت المصادر ان الفيديو  أظهر عددًا من النشطاء المسلحين فسرعان ما باغتهم الاحتلال وقام باغتيال العريس.

وبعد استشهاد السلامة عم الحزن والغضب الشديد انحاء مخيم ومدينة جنين وكل محافظات الوطن حزنا على الشهيد وغضبا على هذا الاحتلال الذي لا يترك للفلسطينيين اي فرصة للاحتفال والفرح. 

هذا واندلعت مواجهات واشتباكات عنيقة بين المقاومين واهالي المخيم من جهة وقوات الاحتلال من الجهة الاخرى حيث قام جيش الاحتلال باطلاق الرصاص بكثافة اتجاه المواطنين.

شارك هذا الخبر!