الشريط الاخباري

البرغوثي: إرهاب وإجرام المستوطنين لن يكسر إرادة وصمود الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 24-06-2023 | سياسة
News Main Image

رام الله/PNN- أشاد الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي ببسالة وشجاعة الأهالي والشبان في بلدة ترمسعيا وقرى و بلدات المنطقة الذين تصدوا لقطعان المستوطنين أثناء قيامهم بحرق مركبات ومنازل المواطنين والاعتداء على اراضيهم وممتلكاتهم . 

وتفقد د. البرغوثي مع وفد من حركة المبادرة الأماكن التي طالتها يد المستوطنين المجرمين، واطلع عن كثب على حجم الدمار والخراب الذي تسببوا به أثناء اعتدائهم الهمجي،  كما أدى واجب العزاء لآل الشهيد عمر قطين الذي استشهد أثناء  لك الاعتداء الآثم بزصاص جيش الاحتلال المجرم.

والتقى د. البرغوثي برئيس و أعضاء بلدية ترمسعيا  وممثلي مختلف الفعاليات الشعبية والوطنية وجمع غفير من الاهالي الذين أكدوا إصرارهم على الصمود و الثبات في وجه المحتلين والمستوطنين. 

فيما أكد على أن هذه الجرائم الهمجية التي كادت،  لولا شجاعة أهل البلدة ومنهم الشهيد عمر قطين ورفاقه،  أن تودي بحياة العشرات من النساء و الأطفال لن تنال من صمود و عزيمة و بقاء الشعب الفلسطيني المتشبث بأرضه و بلداته و لن يستسلم لمحاولات الطرد و الاقتلاع التي يحاول غلاة المستوطنين الفاشيين تمريرها عبر إجرامهم المنظم .

شارك هذا الخبر!