الشريط الاخباري

تفاجأ بأن المستهدف هو عائلته.. فاجعة مصور صحفي أثناء تغطية قصف منزل في رفح

نشر بتاريخ: 17-10-2023 | سياسة
News Main Image

غزة/PNN- كعادته، عندما تلّقى المصور الصحفي حاتم عمر نبأ حول قصف على غزة، توجّه إلى تغطية الحدث في ظل العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع المحاصر منذ 11 يومًا.

غير أنه فوجئ بأن المستهدف عائلته وأهل زوجته ومن بينهم شهداء وجرحى، فانهار باكيًا تاركًا كل شيء وراءه من أجل إنقاذ ما تبقى منهم حيًا تحت الأنقاض.

وأظهرت لقطات من فيديو، عمر وهو يبكي مفجوعًا لما حدث لأهله وأهل زوجته الذين استهدفهم القصف الإسرائيلي وهم نائمون آمنون في بيوتهم فجر اليوم الثلاثاء، مؤكدًا أنه لم يعد هناك أي مكان في غزة آمن من غارات الاحتلال.

وقال الصحفي المكلوم “عندما وصلت إلى مخيم الشعوث برفح جنوبي القطاع لتغطية خبر انفجار وقع في منزل جراء العدوان، وجدت الحدث بجوار منزل نسايبي (أهل الزوجة)، فقدت أعصابي وتركت عملي وكل شيء ورجت طلّعت أولادي وأولاد نسايبي وعدايلي من تحت الأنقاض”.


وأضاف عمر “استُشهد نسيبي وزوجته وابنته، والحمد لله على هذا الحال وكل حال”، مؤكدًا “لا أمان هنا، لا منطقة لا منزل لا مدرسة ولا أي مكان آمن هنا في قطاع غزة”.

وختم قائلًا “رسالتي إلى العامل أن ينظر إلى الشعب الفلسطيني بعين الرحمة، أن تنتهي هذه الغمّة عن شعبنا المحاصر المكلوم، ولا حول لاو قوة إلا بالله”.

وكانت مصادر أكدت  ارتفاع شهداء قصف منزل في مخيم الشعوت برفح إلى 14 شهيدًا.

المصدر : الجزيرة مباشر

شارك هذا الخبر!