الشريط الاخباري

PNN بالفيديو والصور: نقابة العاملين وموظفوا كهرباء القدس ينظمون وقفة احتجاجية تضامناً مع مديرها العام

نشر بتاريخ: 29-09-2016 | محليات , تقارير مصورة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/ PNN- نظمت نقابة العاملين في شركة كهرباء القدس فرع بيت لحم ،اليوم الخميس، وقفة تضامنية مع مديرها العام المهندس هشام العمري أمام مقر شركة الكهرباء في محافظة بيت لحم، احتجاجا على حرق سيارة الشركة الخاصة به في شعفاط السبت الماضي.

وعبر مدير شركة الكهرباء فرع بيت لحم عن غضبه بسبب هذا الحادث الهمجي من قبل فئة من الخارجين عن القانون، وانتهاكها ممتلكات الغير والاستناد إلى حكم الغاب بالتعدي على ممتلكات الشركة.

وأضاف أن هذه الممارسات لن تثني الشركة وطواقمها عن مواصلة عملها بإخلاص وتقديم خدماتها لمشتركيها، مؤكدين تضامنهم مع المهندس العمري وأن المساس به هو مساس بكل موظفين الشركة.

وفي ذات السياق قال الموظف سامي رومي أن الموظفين في هذه الوقفة يوجهون رسالة للمهندس هشام العمري أن المساس به هو مساس بكل موظفين الشركة فهذه شركة وطنية خدماتية تخدم المواطنين وتحرص على ايصال التيار الكهربائي لكافة المدن والقرى والمخيمات والمساس بشركة الكهرباء هو مساس بكل المؤسسات الوطنية في فلسطين.

ومن جهته قال مدير الشؤون العامة في محافظة بيت لحم محمد الجعفري أن القيادة الفلسطينية المحلية في بيت لحم ورام الله تدين هذا الاعتداء.

كما وقدر الجعفري جهود الشركة في تقديمها الخدمات في ظل الظروف السياسية الصعبة مشددا على أن هذه الشركة مؤسسة وطنية خدماتية كبيرة والاعتداء على رأيسها هو اعتداء على السلطة الوطنية الفلسطينية وعلى السيادة الفلسطينية حتى وان تم الاعتداء في القدس .

ووجه رئيس نقابة شركة كهرباء القدس جواد الدبس أن رسالتهم هي عدم المساس بشركة الكهرباء لانها شركة وطنية فلسطينية تخدم الشعب الفلسطيني، وأضاف :" من قاموا بذلك أشخاص مغرضين سولت لهم أنفسهم القيام بهذا العمل ولا نفرق بين عمل الاحتلال والعمل الذي قام فيه هؤلاء الاشخاص للمساس بشركة الكهرباء".

ويذكر أن الأجهزة الأمنية والشرطة فتحت تحقيقا لكشف ملابسات الحادث وذلك بعد قيام مجهولان بسكب مادة حارقة داخل السيارة التي يقودها العمري أمام منزله في بلدة شعفاط في القدس المحتلة حسبما أظهرت كاميرات المراقبة الموجوده أمام منزله.

[gallery columns="1" size="full" ids="156528,156529,156530,156531,156532,156533,156534,156535,156536,156537" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!