أخبار عاجلة

شركة حضارة للاستثمار التكنولوحي تطلق حملتها الجديدة بعنوان “فُرصة..ما بدها تفكير”

رام الله/PNN- أعلنت شركة حضارة للإستثمار التكنولوجي إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن إطلاق حملتها الجديدة بعنوان ” فُرصة..ما بدها تفكير” في الضفة الغربية وقطاع غزة لمشتركي خط النت الجدد على حملة بالتل .

و قال مدير عام شركة حضارة السيد رامي قطينة أن حملة “فُرصة..ما بدها تفكير ” تستهدف مشتركي حضارة الجدد الذين لديهم خط انترنت جديد من بالتل. وذلك حرصاً منها على تقديم العروض والخدمات المميزة لهم ،فالعرض الحالي خاص بسرعة 8 ميجا بسعر 99 شيقل لمدة 6 شهور مع خصم 50% على خدمات شركة حضارة المضافة . وبإمكان المشتركين الجدد الاشتراك بالحملة مرتين لمدة 3شهور . يأتي ذلك بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة من قبل “حضارة” لكافة المشتركين، بحيث تعمل باستمرار على تقديم العروض المميزة على سرعات خدمة الانترنت بأسعار منافسة تناسب المواطن الفلسطيني وبنفس الوقت لمنحه امكانية الاشتراك بالخدمة بأعلى سرعات و أقل تكلفة .
مؤكدا أن شركة حضارة تعمل بشكل دؤووب ومتواصل لتوسعة حصة السوق الفلسطيني ،وملامسة احتياجات المشتركين وغير المشتركين على حد سواء،وذلك بعد عمل دراسات مكثفة للسوق الفلسطيني،منوها أنه وبشكل منتظم يتم اطلاق خدمات ومنتجات وعروض وحملات بأقل الأسعار لتمكين أكبر عدد من المواطنين من الدخول الى العالم الرقمي والانضمام لعائلة حضارة كأكبر شركة انترنت فلسطينية. واستمرار مشتركيها بالتمتع والاستفادة بخدمة الانترنت والخدمات المضافة بأعلى مقاييس الجودة.

واشار قطينة إلى أن شروط الاشتراك في حملة “فرصة…ما بدها تفكير” سهلة وميسرة على المشتركين، وذلك من خلال التوجه بزيارة أحد معارض حضارة الرئيسية المنتشرة أو موزعيها المعتمدين في الضفة الغربية وقطاع غزة أو من خلال الاتصال على 1700100100.

Print Friendly