أخبار عاجلة

unnamed-5

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تدعم رابطة الخريجين المعاقين بصرياً في غزة

غزة/PNN- افتتحت مجموعة الاتصالات الفلسطينية مشروع تطوير المكتبة الناطقة و مكتبة برايل بجمعية رابطة الخريجين المعاقين بصرياً بمدينة الزهراء بغزة ، ويأتي دعم المجموعة للرابطة في إطار استراتيجيتها في دعم ذوي الإعاقة و تطوير الخدمات المقدمة لهم من خلال تمكين المؤسسات التي تعنى بهم لضمان تقديم أفضل الخدمات لهذه الفئة المهمشة من المجتمع .

وتمثل الدعم في تجهيز المكتبة الناطقة و مكتبة برايل بأجهزة و معدات صوتية و ماكنات برايل إضافة إلى إنشاء مكتبة إلكترونية على موقع الجمعية  ليتمكن ذوي الإعاقة البصرية من الاستفادة العلمية من الكتب المختلفة بسهولة و عند الحاجة .

وتم الافتتاح بحضور رئيس جمعية رابطة الخريجين المعاقين بصرياً نادر بشير وعمر شمالي مدير إدارة إقليم غزة بشركة جوال وخليل أبو سليم مدير إدارة إقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية ، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

و شكر رئيس الجمعية نادر بشير مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها لهذا المشروع و الذي يخدم أعضاء الجمعية و الخريجين الذين يعانون من الإعاقة البصرية ، و أن هذا المشروع سيعمل على مساعدتهم على التعلم بشكل أسهل و أكثر تطوراً ، وأكد أن هذا الدعم استمرار لمسيرة العطاء الذي تقدمة  هذه المؤسسة الوطنية  في جانب المسؤولية الإجتماعية.

بدوره قال عمر شمالي مدير إدارة إقليم غزة لشركة جوال أن هذا الدعم يأتي تجسيداً لاهتمامنا وحرصنا على نشر وتعزيز ثقافة التعلم ، و أننا نواصل التزامنا تجاه ذوي الإعاقة سواء كانت البصرية أم غيرها من الإعاقات بهدف التخفيف من معاناتهم ، و أننا حريصون كل الحرص على الالتزام بمسؤوليتنا تجاه هذه الفئة .

من جهته قال خليل أبو سليم مدير إدارة إقليم غزة لشركة الاتصالات الفلسطينية أن المجموعة مستمرة في دعمها للمشاريع الهادفة إلى تنمية وتمكين ذوي الأعاقة والمجتمع المحلي ككل، و أضاف أننا نؤمن أن تمكين ذوي الإعاقة ودعمهم ليكونوا أشخاصاً منتجين فاعلين في المجتمع من شأنه أن يُسهم في رفعة المجتمع المحلي اقتصاديا واجتماعيا وعلينا أن نوفر لهم البيئة المناسبة .

 

Print Friendly