ريال مدريد ينجز أولى صفقات يناير

مدريد/PNN- أنجز ريال مدريد أولى صفقاته الشتوية للموسم الجاري، بعدما كشفت تقارير صحفية عن توصله لاتفاق يقضي بضم لاعب وسط ريفر بليت الأرجنتيني.

وذكرت صحيفة “ماركا”، أن إدارة النادي الملكي اتفقت مع ريفر بليت على ضم الشاب إزكويل بالاسيوس في يناير المقبل، على أن يكون أولى صفقات الفريق الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أنه سيتم الإعلان عن الصفقة عقب انتهاء مباراة الإياب لنهائي كأس ليبرتادوريس أمام بوكا جونيورز والمقرر لها يوم 24 نوفمبر الجاري، بعقد سيمتد حتى صيف 2024.

وترى اللجنة الفنية في ريال مدريد أن التعاقد مع ذي الـ 20 عاما سيكون مهما ضمن سياسة النادي بضم المواهب الشابة مبكرا، وهو السبيل الوحيد لمنافسة فرق مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

وبعد اتصالات بين إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بالريال، ورئيس ريفر بليت، اتفقا على أن يدفع الملكي 20 مليون يورو، أي أكثر بنسبة قليلة من قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدرة ب20 مليون دولار.

ويعد بالاسيوس من العناصر المهمة في صفوف الفريق الأرجنتيني على الرغم من صغر سنه، كما كان أحد أسباب الوصول إلى المباراة النهائية لكوبا ليبرتادوريس.

ومن المتوقع أن يتقابل اللاعب مع ريال مدريد في حالة تأهل فريقه لمونديال الأندية في أبو ظبي، والوصول للنهائي الذي سيقام يوم 22 ديسمبر/ كانون أول المقبل.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email