حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / قلقيلية: تكريم أبناء العاملين في أسرة التربية والتعليم في امتحان الثانوية العامة

قلقيلية: تكريم أبناء العاملين في أسرة التربية والتعليم في امتحان الثانوية العامة

قلقيلة/PNN-برعاية  اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، نظم الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين فرع قلقيلية، احتفالاً كرم فيه الناجحين في امتحان الثانوية العامة لهذا العام، وذلك في منتزه زعرور لاند في بلدة صير.

وشارك في حفل التكريم العميد حسام أبو حمدة نائب المحافظ ، و مدير عام التربية والتعليم أمين عواد، وعقاب شواهنة أمين سر الاتحاد في المحافظة وأعضاء الاتحاد، وممثلون عن المؤسستين الامنية والمدنية، و أسرة التربية والتعليم.

وخلال الاحتفال الذي بدأ بالسلام الوطني وآيات عطرة من القرآن الكريم، هنّأ  نائب المحافظ الطلبة الناجحين وذويهم، معبراً عن فخره واعتزازه بالأسرة التربوية، مشددا على أهمية التعليم في معركة التحرر وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة ، موجها التحية لكل من ساهم في هذا الابداع والتميز لطلبة محافظة قلقيلية وعلى رأسهم وزارة التربية والتعليم وكوادرها التي دأبت على أن تمارس عملها المهني بجد واجتهاد وسهرت الى جانب ذلك لنجاح أبنائها.

من جانبه  نقل مدير عام التربية والتعليم تحيات وزير التربية والتعليم للطلبة وذويهم مستعرضا نتائج محافظة قلقيلية في امتحان الثانوية العامة والتي فاقت نسبة النجاح فيها متوسط النسبة العامة في الوطن، كما شكر كافة الداعمين للعملية التعليمية من مؤسسات المجتمع المحلي، مثمنا دور أسرة التربية والتعليم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة رغم كل التحديات والظروف التي فرضتها جائحة كورونا.

وفي كلمته عن الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين بارك امين سر الاتحاد عقاب شواهنة للأسرة التربوية هذا النجاح، مؤكدا على موقف الاتحاد الداعم لحقوق المعلم ، مستعرضاً نتائج أبناء العاملين في الاسرة التربوية معبراً عن فخره بما حققوه.

وفي كلمته عن الطلبة الأوائل تحدث الطالب أسامة عيد الأول على الفرع العلمي بكلمة شكر فيها كل من اسهم في تفوقه وزملائه من معلمين ومعلمات، وكل من كان لهم دور كبير في توفير ظروف التفوق والتميز.

وقد تخلل الحفل الذي أشرف على ادارته المشرف التربوي  اشرف اشتيوي فقرات فنية متنوعة قدمتها فرق من مدارس المحافظة قدمت عروضاً فنية وتراثية نالت اعجاب الحضور.

شركة كهرباء القدس