حملة ع كيفك
الرئيسية / الصحة / وفد من فتح بمحافظة رام الله يسلم دروع تقديرية لادارة جمعية بيت لحم العربية للتاهيل تقديرا لجهودها لخدمة المجتمع

وفد من فتح بمحافظة رام الله يسلم دروع تقديرية لادارة جمعية بيت لحم العربية للتاهيل تقديرا لجهودها لخدمة المجتمع

بيت لحم /PNN/ قدم وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في محافظة رام الله وهيئة الاسرى والمحررين شكرهم لمستشفى جمعية بيت لحم العربية للتاهيل تقديرا لها ولطواقمها على خدمة المواطنين .

وضم وفد فتح الذي زار الجمعية العربية كل من النائب ناصر داود و بلال شاكر و الوكيل المساعد هيئة شؤون الأسرى و المحررين عبد العال عناني و رافت الهوارين حيث قاموا بتقديم تقديم الشكر من جمعية بيت لحم العربية للتأهيل و الجراحة و ذلك على النجاح و الشفاء التام لرافت الهوارين بعد اجراء عملية جراحية له في الجمعية.

واكد الوفد ان جمعية بيت لحم العربية للتاهيل تعتبر مؤسسة وطنية وصحية مهنية بمستوى دولي بامتياز حيث تقدم خدمات متميزة من خلال برامها ومعداتها وكوادرها المهنية و الإدارية المتميزة.

وقدم الوفد دروعا تقديرية باسم فتح في رام الله لادارة الجمعية العربية تقديرا على جهودهم وتميزهم بالعمل مثمنين جهود المدير العام ادموند شحادة و المدير الطبي د. نزار قمصية و الدكتور ايمن ابو ماريا و الاستاذ سامي شحادة و الاستاذ عبد الرحمن الأحمر على ما يبذلوه من تعاون ودعم وجهود لتقديم الافضل للمواطنين.

شركة كهرباء القدس