الشريط الاخباري

المجلس الأعلى للإبداع والتميز يستقبل السفراء والقناصل الأجانب لدى دولة فلسطين

نشر بتاريخ: 06-09-2021 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- بحث المجلس الأعلى للإبداع والتميز، وعدد من القناصل والسفراء الأجانب وممثلين عنهم لدى دولة فلسطين ، سبل التعاون خلال لقاء عقد في مقر المجلس.

ولبّت السفارات والقنصليات الصديقة الدعوة إلى اللقاء، للتعريف بالمجلس وإنجازاته وأنشطته القادمة ومنها المنتدى الوطني السادس، المقرر عقده يومي 7و8 من شهر كانون الأول القادم، الذي يعقد تحت رعاية وحضور فخامة السيد الرئيس محمود عباس هذا العام بعنوان "التحول نحو الإبداع"، وتلقت دعوة رسمية من المجلس لترشيح خبراء وعلماء للمشاركة في الجلسات الحوارية للمنتدى.

وحضر اللقاء، سفير اليابان لدى دولة فلسطين H.E. Mr. Masayuki Magoshi، والقائم بأعمال قنصلية جنوب أفريقيا، H.E. Mr Lesiba Machaba، وممثلين عن سفارات، روسيا، الهند، إيطاليا، سويسرا، ألمانيا، ورئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز، م. عدنان سمارة، ورئيس اللجنة التحضيرية للمنتدى أ.د. عماد الخطيب، وعدد من أعضاء مجلس الإدرة، والمكتب التنفيذي للمجلس.

وأوضح المجلس للحضور اهتمامه بالتشبيك مع المؤسسات العاملة في مجال الإبداع في بلدانهم، وطالب بإمكانية دعم البنى التحتية لمجمع الإبداع والتميز، الذي بدأ العمل فيه.

وعبّر الحاضرون عن استعداد بلادهم للتعاون مع فلسطين في مجالات البحث العلمي ودعم الإبداع والرياديين.

شارك هذا الخبر!