حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / القوات الإسرائيلية تقتحم المساجد في أم الفحم للوصول لطرف خيط عن الأسرى

القوات الإسرائيلية تقتحم المساجد في أم الفحم للوصول لطرف خيط عن الأسرى

الداخل المحتل/PNN- اقتحمت القوات الإسرائيلية، صباح اليوم الخميس، مسجد الفاروق ومسجد أبو عبيدة في قرية زلفة قرب أم الفحم، لفحص تسجيلات الكاميرات ضمن عملية البحث عن الأسرى المحررين من سجن جلبوع.

وقال محمد إمارة إمام مسجد الفاروق في حديثٍ للجرمق إن قوة من الشرطة الإسرائيلية والمخابرات اقتحمت منزله صباح اليوم وقامت باستجوابه عن المسجد ومن ثم اقتادته إليه وأجبرته على فتح تسجيلات الكاميرات لفحصها.

وتابع إمارة أن القوات الإسرائيلية عادت بتسجيلات الكاميرات إلى الأيام الثلاث الماضية بحثًا عن الاسرى للوصول لطرف خيط قد يوصلهم للأسرى الستة.

وقال إن القوات الإسرائيلية سألته إن لاحظ حركة أو تواجدًا لغرباء في المسجد أو حوله خلال الأيام الماضية، لافتًا إلى أن هذا التفتيش والاقتحام طال بعض المساجد المحيطة بالمنطقة في قرى طلعة عارة شمال أم الفحم.

وأضاف أن القوات الإسرائيلية انسحبت بعدما لم تجد ما تريد في تسجيلات الكاميرات، وذلك بعد استجوابه وسؤاله أسئلة تفصيلية عن أوقات تواجده في المسجد وتحديدًا صلاة الفجر.

كما اقتحمت القوات الإسرائيلية مسجد أبو عبيدة في زلفة وقامت بفحص تسجيلات الكاميرات ضمن عملية البحث الواسعة عن الأسرى الفلسطينيين الستة الذين انتزعوا حريتهم الإثنين الماضي.

 

شركة كهرباء القدس